من المحتمل أن يعمل لي جين ووك جنبًا إلى جنب مع سونغ هيو كيو وجيون يو بين في الفيلم القادم Dark Nuns.

في 14 فبراير، شاركت وسائل الإعلام أنه سيتم إضافة لي جين ووك إلى طاقم الفيلم القادم Dark Nuns.

وأدلت وكالة لي جين ووك ببيانها الرسمي بخصوص التقارير المتداولة. وفقًا لـ BH Entertainment، "لقد تلقى لي جين ووك عرضًا للتمثيل في الفيلم الجديد. وهو يفكر في العرض بشكل إيجابي".

إذا قرر لي جين ووك الانضمام رسميًا للفيلم، فستكون هذه عودته الكبرى إلى الشاشة الكبيرة. آخر مرة لعب فيها دور البطولة في فيلم 2021 A Year-End Medley.

بصرف النظر عن الفيلم القادم، فإن لي جين ووك هو الإضافة الجديدة للموسم الثاني من Squid Game. ويتوقع الكثيرون بالفعل كيف ستؤثر شخصية لي جين ووك على قصة الدراما الكورية الأصلية المحبوبة على Netflix.

من المقرر أيضًا أن يعود لي جين ووك إلى Sweet Home الموسم الثالث مع سونغ كانغ وجو مين سي ولي سي يونغ ويو أوه سونغ وأوه جونغ سي.

الممثل معروف بكونه جزءًا من أعمال Doona وWelcome to Wedding Hell و Immortal Souls و Sweet Home و The Time We Were Not in Love و ثلاثة مواسم من Voice و High Society و  The Beauty Inside و  Miss Granny، و أكثر.

في نوفمبر من العام الماضي، أفيد أن سونغ هيو كيو وجيون يو بين سيقودان الفيلم القادم. استجابت وكالتهم وشاركت أن الاثنين يفكران أيضًا بشكل إيجابي في بطولة الفيلم.

يقال إن Dark Nuns سيكون عرضًا فرعيًا لفيلم The Priests لعام 2015 بطولة كيم يون سوك وكانغ دونغ ون وبارك سو دام وكيم أوي سونغ وسون جونغ هاك ولي هو جاي وستكون النسخة النسائية من فيلم 2015 وستتشارك نفس النظرة العالمية.

حصل لي جين ووك على عرض للقيام بدور الكاهن.

الفيلم القادم سيكون من إخراج المخرج جلنغ جاي هيون نفس مخرج فيلم 2015 The Priests بالإضافة إلى Svaha: The Sixth Finger و  12th Assistant Deacon والفيلم الذي سيتم عرضه قريبًا Exhuma.

وفقًا للتقارير، سيبدأ تصوير الفيلم القادم Dark Nuns خلال العام.