بعد عامين من التوقف بسبب حادث قيادتها تحت تأثير الكحول، ستعود كيم ساي رون رسميًا إلى التمثيل.

في 17 أبريل، تم التأكيد رسميًا على أن كيم ساي رون سينضم إلى المسرحية القادمة Dongchimi. كشفت شركة إنتاج المسرحية The Globe Theatre عن طاقم المسرحية القادمة بما في ذلك كيم ساي رون. وستقام المسرحية في CTS Art Hall في سيول في 3 مايو حتى 12 مايو. وستقوم كيم ساي رون بتصوير دور الابنة الصغرى في المسرحية.

سيكون هذا أول مشروع رسمي لكيم ساي رون منذ حادثة قيادتها تحت تأثير الكحول. في عام 2022، أدينت كيم ساي رون بالقيادة تحت تأثير الكحول وتم تغريمها 20 مليون وون كوري (حوالي 14500 دولار). ولهذا السبب أوقفت جميع أنشطتها المهنية.

في الشهر الماضي فقط، تصدرت كيم ساي رون عناوين الأخبار بعد أن أصدرت صورة لها مع الممثل كيم سو هيون وأثارت شائعة مواعدتها. قامت الممثلة بحذف الصورة فجأة لكن الكثيرين التقطوا لقطة شاشة لها بالفعل. ولهذا السبب، كانت هناك آراء منقسمة ضد الممثلة وسبب إطلاقها للصورة في الوقت الذي يتم فيه عرض الدراما الكورية لـ كيم سو هيون حاليًا.

شوهد Kim Sae Ron آخر مرة في الدراما الكورية لعام 2021 The Great Shaman Ga Doo Shim مع نام دا ريوم ويو سون هو ومون سونغ جيون ويون سوك هوا وباي هاي سيون.

شاركت الممثلة في تصوير الدراما الكورية الأصلية Bloodhounds من Netflix والتي تم إصدارها العام الماضي. بسبب جدلها، تم حذف معظم مشاهدها.

بدأت كيم ساي رون حياتها المهنية كممثلة طفلة. وهي معروفة بكونها جزءًا من الدراما الكورية Mirror of the Witch و Glamorous Temptation و  Hi! School - Love On و The Queen's Classroom و  Can You Hear My Heart