ستكون لي سو بين هي البطلة الرئيسية في الدراما التلفزيونية الكورية القادمة Potato Research Center.

في 19 مارس، شاركت وسائل الإعلام Star News تقريرًا حصريًا يكشف أنه تم اختيار لي سو بين للعمل جنبًا إلى جنب مع كانغ تاي أوه في الدراما الكورية القادمة Potato Research Center على قناة tvN.

ستكون هذه الدراما الكورية الثالثة القادمة لـ لي سو بين.

ومن المتوقع أيضًا أن تنضم الممثلة إلى الدراما الكورية القادمة Mission 2: Possible وSuper Couple.

في العام الماضي، قادت لي سو بين مسرحية Coupang Play الأصلية للدراما الكورية مع يم سيوان من ZE:A وكانغ هيو وون ولي شيوو وكيم يون باي وكيم جونغ جين. لقد ظهرت أيضًا في الدراما الكورية The Heavenly Idol.

إلى جانب الدراما الكورية، ستنضم لي سو بين أيضًا إلى الأفلام القادمة Noise وSumbi Sori وCSAT: Secret of Exam Questions.

تشتهر لي سو بين بكونها جزءًا من الأعمال Mission 1: Possible، Rampant، 38 Task Force، Team Bulldog: Off-duty Achievement، Work Later، Drink Now، والمزيد.

سيحكي Potato Research Center الرومانسية التي ستزدهر في مركز الأبحاث الواقع في وادي جبلي.

ستقوم لي سو بين بدور كيم مي كيونغ. عملت كباحثة في مجال البطاطس لمدة 12 عامًا وتعمل في معهد أبحاث البطاطس. تبدو وكأنها عاطلة عن العمل منذ فترة طويلة في الحي ولكنها تتحدث فقط عن المصطلحات البيولوجية عندما تفتح فمها.

ومن ناحية أخرى، سيقوم كانغ تاي أوه بتصوير دور سو بيك هو. وهو المدير الجديد لمعهد أبحاث البطاطس. وهو يعمل أيضًا على مشروع سري.

ستكون الدراما الكورية الجديدة هي المشروع التالي للمخرج كانغ إيل سو والكاتب كيم هو سو. عمل الاثنان سابقًا في الدراما الكورية التاريخية لعام 2019 بعنوان Rookie Historian Goo Hae Ryung.

يقال إن Potato Research Center سيُعرض لأول مرة في عام 2025 وسيتم بثه حصريًا على قناة tvN.

هل أنتم متحمسون لرؤية كيف ستقع شخصيات لي سون بين وكانغ تاي أوه في الحب أثناء العمل في معهد أبحاث البطاطس؟