أكدت دراما الإثارة القادمة Player Season 2: Master of Swindlers على قناة tvN تاريخ إصدارها في 3 يونيو.

Player Season 2: Master of Swindlers هي دراما حول المحتالين والمتسللين والمقاتلين والسائقين الذين يتحدون لسرقة الأموال القذرة التي جمعوها بشكل غير قانوني من الأغنياء.

الدراما الكورية هي تكملة لدراما Player (2018). بطولة هذه الدراما المثيرة هي سونغ سيونغ هون وأوه يون سيو ولي سي أون وجانغ جيو ري وتاي وون سوك وغيرهم.

يأخذ سونغ سيونغ هون دور كانغ ها ري، محتال النخبة، وقائد اللاعبين، والعقل المدبر وراء العمليات. لقد أصبح أكثر دقة وجرأة في "اللعب" بالأشرار الذين يملأون جيوبهم بالأموال التي حصلوا عليها على حساب دماء ودموع شخص ما.

تلعب أوه يون سو دور جونغ سو مين، الحليفة الغامضة. سو مين هي امرأة ذات حضور قوي تجمع اللاعبين ومخططة استراتيجية دقيقة مثل كانغ ها ري.

يعود لي سو أون بدور إم بيونغ مين، الهاكر المطلق الذي يمكنه السيطرة على جميع شبكات الكمبيوتر في العالم طالما كان لديه جهاز كمبيوتر في متناول اليد. قد يبدو خجولًا وخفيف الظل، لكنه شخصية تتمتع بحس فريد من الفكاهة والذكاء.

تاي وون سوك يقوم بدور دو جين وونغ، مقاتل الفريق.

جانغ غيو ري تجسد دور تشا جاي يي، وهو سائق ماهر ووافد جديد إلى الفريق. على الرغم من أنها قد تبدو قاسية من الخارج، إلا أنها ناعمة من الداخل.

سيتم عرض الموسم الثاني من Player: Master of Swindlers لأول مرة في 3 يونيو. ولم يتم بعد تقديم المزيد من الأخبار حول خدمة البث عبر الإنترنت للدراما الكورية.