كيم جاي جونغ عضو JYJ والممثلة كونغ سيونغ ها سوف يلعبان دور البطولة في فيلم الرعب الغامض القادم Gentleman.

في 29 فبراير، تم الكشف رسميًا أن كيم جاي جونج وكونج سيونج ها سيكونان البطلين الرئيسيين للفيلم القادم الذي سيخرجه المخرج الياباني كوماكيري كازويوشي.

تدور أحداث فيلم Gentleman حول ثلاثة طلاب جامعيين مفقودين ذهبوا في رحلة ميدانية إلى ضريح مهجور في اليابان. سوف يغوص شامان ذكر وزميله في الكلية في الأحداث ويكتشفان هوية الشياطين المحيطة بهما.

سوف يقوم كيم جاي جونغ بدور بارك سو جونغ. إنه الشامان في المسرحية. كونغ سيونغ ها سوف يصور دور زميل بارك سو جونغ في الكلية. سوف يحفرون معًا في الأحداث في الضريح المهجور.

سيكون الفيلم القادم هو أول فيلم كوري من إخراج المخرج كوماكيري كازويوشي. وهو معروف بفوزه بالعديد من الجوائز في مهرجان شنغهاي السينمائي الدولي الخامس والعشرين. تم تكريمه أيضًا من قبل مهرجان برلين السينمائي الدولي الثالث والسبعين ومهرجان بوتشون الدولي السابع والعشرين للأفلام الرائعة عن فيلمه لعام 2023، #Manhole.

فيلم Gentleman سيبدأ تصويره في شهر مارس. سيتم إجراء جميع عمليات التصوير في اليابان.

ستكون هذه العودة الكبرى لـ كيم جاي جونغ إلى الشاشة الكبيرة. شوهد آخر مرة في فيلم عام 2012 من خلال فيلم Codename: Jackal. سيلعب الممثل أيضًا دور البطولة في الدراما الكورية القادمة Bad-Memory Eraser.

وفي الوقت نفسه، تقوم كونغ سيونغ ها حاليًا ببطولة الدراما الكورية Doctor Slump مع بارك هيونغ شيك وبارك شين هي ويون بارك وأوه دونغ مين وجانغ هيو جين. سيكون هذا الفيلم القادم أيضًا بمثابة عودتها إلى المشهد السينمائي.