جذبت الممثلة كون سو هيون، في دراما My Dearest على قناة MBC يوم الجمعة والسبت، انتباه المشاهدين بأدائها الآسر بدور بانغ دو نا، وهي مساعدة مقربة من البطلة كيونغ أون إي (لي دا إن) وهي امرأة تختبر تحديات الحمل والولادة أثناء البحث عن ملجأ.

 

في الحلقة الرابعة، سعت بانغ دو ني، جنبًا إلى جنب مع جيل تشاي (أهن أون جين)، و أون إي (لي دا إن)، وجونغ جونغ يي  (بارك جيونغ إي)، إلى اللجوء ولكنهم عانوا بسببها. الحمل المتقدم مع تفاقم الوضع، عانت بانغ دو ني من آلام المخاض. بمساعدة جيل تشاي وجونغ جونغ يي، اللذين كانت علاقتها بهما متوترة، أنجبت طفلها في الجبال.

على الرغم من تحديات الولادة أثناء هروبهم، فقد نمت الرابطة بين بانغ دو ني وجيل تشاي وأون إي و جونغ جونغ إي. ومع ذلك، فقد طرح البرد والجوع المتفاقمان تحديات إضافية. خلال لحظة حرجة، التقيا بـ جانغ هيون (مين نام كونغ) ، الذي وفر لهم المأوى وعربة  والمزيد. بفضل مساعدته أطلقوا على الطفل اسم "داي بوك".

في الحلقتين 5 و 6، على الرغم من الظروف الصعبة، جعلت تعليقات بانغ دو ني المزعجة والفكاهية المشاهدين يبتسمون. لقد أزعجت جيل تشاي وأون آي أثناء إعدادهما للطعام، قائلة: "إن وضع أغصان مبللة في الداخل يؤدي إلى ارتفاع الدخان"، بل إنها انتقدت مذاقهما. أضافت تزمرها الحيوية إلى الدراما. علاوة على ذلك، عندما سئمت بانغ دو ني ورفاقها في خضم الحرب المستمرة، كان مناشدة بانغ دو ني السماح لها بالتوقف عن الجري وأخذ الطفل. أدت مساعدة جيل تشاي وأون إي إلى ركوبهما على متن قارب، مما أضاف فضولًا حول القصة التي تتكشف عن كيفية تقدم هؤلاء الأشخاص الأربعة، معتمدين على بعضهم البعض.

تصور كون سو هيون بمهارة وعمق دور بانغ دو ني. أدت تعابيرها المتغيرة ونظرتها وأفعالها في المواقف الخطرة إلى زيادة انغماس الدراما، كما أدى تذمرها المستمر إلى مزيد من المرح على المسلسل. والجدير بالذكر أن كيمياء كون سو هيون مع أهن أون جين ولي دا إن وبارك جونغ يون تخلق ديناميكية غنية تأسر المشاهدين وتملأ الدراما بعمق.