من المحتمل أن تعود جوي عضوة Red Velvet إلى التمثيل بعد عامين.

في 7 يونيو، شاركت العديد من وسائل الإعلام أن جوي ستنضم إلى كيم هاي يون في الدراما الكورية القادمة The Year We Turned 29. تلقت كيم هاي يون عرض التمثيل لأول مرة في عام 2022 وما زالت تراجعه.

وفي الوقت نفسه، استجابت وكالة SM Entertainment التابعة لـها جوي أيضًا لأخبار اختيار الممثلين المتداولة. وفقًا للوكالة، "تلقت جوي عرضًا للعب دور البطولة في فيلم The Year We Turned 29 وهي تراجعه بشكل إيجابي."

شوهدت جوي آخر مرة في الدراما الكورية لعام 2022 Once Upon a Small Town حيث عملت جنبًا إلى جنب مع تشو يونغ وو وبيك سونغ تشول وجونغ سوك يونغ ونوه جاي وون وبارك يي ني.

بدأت الأيدول مسيرتها التمثيلية في عام 2017. وقد قادت الدراما الكورية The Liar and His Lover وTempted وThe One and Only والمزيد.

قبل أن تعود جوي إلى التمثيل، ستنضم أولاً بنشاط إلى عودة Red Velvet الصيفية القادمة. ستصدر الفرقة ألبومًا مصغرًا جديدًا قبل نهاية الشهر. ستحتفل فرقة Red Velvet أيضًا بالذكرى العاشرة لتأسيسها هذا العام.

سوف يروي فيلم The Year We Turned 29 قصص ثلاثة أشخاص لهم نفس الاسم والعمر. ستعرض الدراما الكورية كيف سيواجهون أزمات الحياة المختلفة مثل الحب والعمل والامتحانات والمزيد قبل أن يبلغوا سن الثلاثين. وستبني قصتها على ويبتون Naver الشهير الذي يحمل نفس الاسم.

وفقًا للتقارير، عُرض على جوي أن تلعب دور تشا وو ري، مضيفة طيران عدوانية وباردة.

تم عرض The Year We Turned 29 على كيم هيو يون في عام 2022. وقد تأخر إنتاج الدراما الكورية وعلى وشك الإلغاء. ومع ذلك، نظرًا لشعبية كيم هيو يون هذه الأيام بفضل Lovely Runner، فقد ورد أن الأشخاص الذين يقفون وراء المسلسل الجديد يناقشون إنتاج The Year We Turned 29 مرة أخرى. وأفيد أيضًا أن فريق الإنتاج يعمل بجد لاختيار كيم هيو يون وRed Velvet جوي لبطولة الدراما الكورية.

وبحسب ما ورد سيتم بث الدراما الكورية القادمة على قناة MBC.