تم تأكيد زواج ممثل الدراما الكورية أوم كي جون هذا العام.

في 13 مايو، شارك أوم كي جون شخصيًا الأخبار السارة على حسابه الرسمي على Instagram. ونشر الممثل صورة لرسالته المكتوبة بخط اليد والتي يعلن فيها عن زواجه القادم.

كما أكدت وكالة الممثل أوم كي جون Your Entertainment خبر الزواج. كما تم الكشف عن أن الممثل سوف يتزوج من صديقته غير الشهيرة في ديسمبر المقبل وسيكون الحفل خاصًا. ولن يحضره إلا عائلات الزوجين والمعارف المقربين.

ظهر Uأوم كي جون لأول مرة في التمثيل عام 2007. وهو معروف بنشاطه في الدراما الكورية والمسرحيات المسرحية. أوم كي جون معروف بأدواره الشريرة. لقد لعب دور البطولة في العديد من الأعمال الدرامية الكورية الناجحة مثل The Escape of the Seven: War for Survival، Little Women، The Penthouse: War in Life، Defendant، Dream High، والمزيد.

يقوم حاليًا ببطولة الدراما الكورية SBS The Escape of the Seven: Resurrection مع هوانغ جونغ أوم ولي جون ولي يو بي وشين أون كيونغ ويون جونغ هون.

إليكم ترجمة رسالة أوم كي جون المكتوبة بخط اليد والتي يعلن فيها زواجه:

مرحبًا، هذا أوم كي جون.

يبدو أن عام 2024 قد بدأ للتو ولكننا بالفعل في المرحلة الأخيرة من الربيع وبداية الصيف. أتمنى أن يكون الجميع بصحة جيدة.

لقد عملت باستمرار كممثل لفترة طويلة بفضل JEKYLL (الاسم الجماهيري الرسمي لمعجبي أوم كي جون). أنا دائمًا ممتن للحب الذي قدمتموه لي على مر السنين.

أشعر بالاعتذار لأنني لم أعبر عن مشاعري كثيرًا ولم أتلق سوى حبك. إن رؤيتكم متحمسين للغاية عندما التقينا مرة أخرى أعطتني الكثير من القوة وأنا ممتن جدًا لذلك.

السبب وراء كتابتي لهذه الرسالة هو أن لدي شيئًا أريد أن أقوله لJEKYLL أولاً. من قبل، كنت أعتقد أن وجود رفيق الحياة لم يكن يحدث بالنسبة لي. ولكنني تعرفت على شخص طيب القلب ومراعٍ، وقررت أن أبدأ معها حياة جديدة وأتزوج. أفكر في فكرة أن JEKYLLI سوف يصاب بالصدمة لسماع هذه الأخبار المفاجئة.

أعزائي JEKYLL! لن أنسى أبدًا الحب والدعم الذي قدمتموه لي وسأبذل قصارى جهدي للاستمرار ورد الحب الذي قدمتموه لي.

شكرًا لك.

تهانينا لأوم كي جون وزوجته التي ستصبح قريبًا!