حصريآ فيلم Pilot / الطيار 2024

يتحول جونج وو من طيار ناجح ومشهور إلى عاطل عن العمل في أحد الأيام. ومع ذلك، ينجح في الحصول على وظيفة جديدة بعد أن انتحل عن طريق الخطأ هوية جديدة.

Image التصويتات

استفتاء طلب ترجمة ( دراما او فيلم )

قسم خاص بتقديم طلب استفتاء لطلب ترجمة دراما او فيلم والتصويت عليه من اصدقاءك والمتابعين وفي حالة وجود عدد كبير سيتم ترجمة العمل فورآ

Silence

NACHAN التصويتات الجديدة
دراما

فقدت Zhou Shen Shen صوتها بعد حادث حافلة ونقلها صديقها Zuo Jun إلى المستشفى، الذي يلوم نفسه على جعلها صماء هناك تلتقي بـ تشي وي يي، الصبي الذي كسرت ساقه بسبب أقرانه الغيورين. يجد رسالة كانت قد وضعتها في جدار ملجأ من القنابل. يتركون رسائل لبعضهم البعض ويعدون بالعودة في عيد الميلاد عام 2006. ويصبحون أصدقاء جيدين ويقعون في الحب، لكن وي يي لا يعرف أن شين شين بكماء وعندما يتعين عليه المغادرة قبلها، يعطيها رقم هاتفه ويطلب منها الاتصال به. مرت السنوات وفي عام 2006، التقيا مرة أخرى ولكنهما لم يعرفا هوية بعضهما البعض حتى اكتشف وي يي أنه مصاب بسرطان الكبد وأنه يحتضر. لذلك قرر العودة إلى المستشفى الذي ذهب إليه عندما كان طفلاً، واكتشف أن شين شين هي حب طفولته ولكنه لا يريد أن يؤذيها عندما يموت، فهو يخفي هويته ويدفعها بعيدًا في النهاية.

  • البلد المنتج: كوري تايواني
  • سنة العرض: 2006
  • عدد الحلقات: 19
الفنانين
Vic Zhou
Park Eun Hye
Andy Hui
التصويتات الجديدة
5
55.56%
3
33.33%
 
إجمالي الأصوات: 9
لاتوجد تعليقات.
  • يجب عليك تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.
يتم ترجمتها
الأكثر مشاهدة
الأكثر تصويت
التصويتات الجديدة