حصريآ فيلم The Desperate Chase / المطاردة اليائسة 2024

محتال ماكر ومحقق ثائر لا يمكنه كبح غضبه و زعيم عصابة متوحش يجمعهم القدر على جزيرة جيجو لتنطلق مطاردة شرسة لا تخلو من الإثارة والكوميديا .

Image التصويتات

استفتاء طلب ترجمة ( دراما او فيلم )

قسم خاص بتقديم طلب استفتاء لطلب ترجمة دراما او فيلم والتصويت عليه من اصدقاءك والمتابعين وفي حالة وجود عدد كبير سيتم ترجمة العمل فورآ

Only For Love

Hafssa Az التصويتات الجديدة
دراما

تشنغ شو يي هي مراسلة مجتهدة لإحدى الصحف المالية الرائدة في الصين. وهي عازمة على نشر قصة على الصفحة الأولى، لذا فهي تبذل قصارى جهدها للحصول على مقابلة مع أحد أكثر الرؤساء التنفيذيين الشباب شهرة في البلاد - شي يان. من جانبه، يتطلع رجل الأعمال إلى القيام بسلسلة من الاستثمارات في شركات ناشئة واعدة كوسيلة للعطاء للمجتمع. يحدث خلط بين الاثنين، وتتقاطع مساراتهما مرة أخرى. ولكن عندما يتعرفان على بعضهما البعض (عن غير قصد)، يبدآن في إدراك أن مصائرهما قد تكون متشابكة. يكتشف شي يان أن مهنة تشنغ شو يي الواسعة النطاق في مجال التقارير تعني أن قِلة قليلة من الناس يعرفون المزيد عن الشركات الناشئة المحلية. يوافق على السماح لها بكتابة سلسلة من القصص عن شركته، مما يتسبب في لقائهما مرارًا وتكرارًا. ولكن هل يمكن أن تقودهما علاقة العمل المزدهرة هذه أيضًا إلى طريق الحب؟

  • البلد المنتج: الصين
  • سنة الإنتاج: 2023
  • عدد الحلقات: 36
الفنانين
باي لو
ديلان وانغ
وي تشي مينغ
التصويتات الجديدة
5
100.00%
0
لا أصوات
 
إجمالي الأصوات: 5
لاتوجد تعليقات.
  • يجب عليك تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.
يتم ترجمتها
الأكثر مشاهدة
الأكثر تصويت
التصويتات الجديدة