حصريآ فيلم The Desperate Chase / المطاردة اليائسة 2024

محتال ماكر ومحقق ثائر لا يمكنه كبح غضبه و زعيم عصابة متوحش يجمعهم القدر على جزيرة جيجو لتنطلق مطاردة شرسة لا تخلو من الإثارة والكوميديا .

Image التصويتات

استفتاء طلب ترجمة ( دراما او فيلم )

قسم خاص بتقديم طلب استفتاء لطلب ترجمة دراما او فيلم والتصويت عليه من اصدقاءك والمتابعين وفي حالة وجود عدد كبير سيتم ترجمة العمل فورآ

فيلم ( Our Sunhi 2013 )

asia2tv التصويتات الجديدة
فلم

تزور سونهي، خريجة تخصص السينما، مدرستها لتطلب من أستاذها تشوي خطاب توصية للدراسة في الولايات المتحدة. ولأنها تعلم أن الأستاذ يفضلها، فإنها تتوقع توصية جيدة منه. وبعد فترة طويلة من الخروج من قوقعتها، تنتهي سونهي أيضًا بمقابلة رجلين من ماضيها: مونسو، صديقها السابق، وجيهك، المخرج الذي تخرج من نفس مدرسة السينما. ومن خلال اللقاءات بين سونهي والرجال الثلاثة، يقدمون لبعضهم البعض "نصيحة عن الحياة" بنوايا حسنة. ويدفع الرجال الثلاثة الذين لديهم جميعًا اهتمام قوي بها إلى تخمينها وتعريفها، غير قادرين على معرفة ما تشعر به حقًا في داخلها. ومن الغريب أن النصائح والسمات المذكورة عنها متشابهة ويبدو أنها تنتقل من شخص إلى آخر. تبدو كلمات "نصيحة عن الحياة" مشكوك فيها وتتسرب بعيدًا حيث تصبح أفكار الرجال الثلاثة عن سونهي غير ذات صلة بشكل متزايد.

  • البلد المنتج: كوريا الجنوبية
  • سنة العرض: 2013
  • التصنيف: دراما و كوميدي و رومانسي
الفنانين
جونغ يو مي
جونغ جاي يونغ
كيم سانغ جونغ
التصويتات الجديدة
9
60.00%
6
40.00%
 
إجمالي الأصوات: 15
لاتوجد تعليقات.
  • يجب عليك تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.
يتم ترجمتها
الأكثر مشاهدة
الأكثر تصويت
التصويتات الجديدة