من المحتمل أن يعمل يو سيونغ هو مع المخرج الحائز على جوائز لي جونغ كون في الدراما القادمة "Georae".

وفقًا لوسائل الإعلام يوم 26 أكتوبر ، تم اختيار يو سيونغ هو باعتباره الشخصية الرئيسية في الدراما القادمة التي تعتمد على الويبتون "Georae".

المسلسل القادم من إخراج لي جونغ كون، الرجل الذي كان وراء فيلم 2021 "Not Out" الذي حصل على جائزة في مهرجان جيونجو السينمائي الثاني والعشرين.

إذا أكد يو سيونغ هو على اختياره، فستكون هذه عودة دراما بعد مسلسل "Moonshine" مع لي هيو ري من فرقة Girls Day و بيون وو سوك وكانغ مي نا وتشوي وون يونغ وجانغ جوانغ.

ظهر يو سيونغ هو لأول مرة في التمثيل عام 2000. ومنذ ذلك الحين لعب دور البطولة في العديد من الأعمال الدرامية مثل "Memorist" و "My Strange Hero" و "I'm Not a Robot" و "The Emperor: Owner of the Mask" " War of the Son و "Missing You" و "Arang and the Magistrate" و "Master of Study" و "Queen Seon Duk" والمزيد.

هذا العام ، ظهر الممثل بشكل خاص في فيلم "Special Delivery" بطولة بارك سو دام وسونغ ساي بيوك وكيم أوي سونغ وجونغ هيون جون ويون وو جين ويوم هيو ران.

لسث

وكالة YG Entertainment التابع لـها يو سيونغ هو استجابت لتقارير اختيار الممثلين وشاركت أن الممثل يراجع عرض اختيار الممثلين بشكل إيجابي.

تدور أحداث الدراما الإجرامية والإثارة القادمة "Georae" حول زملاء المدرسة الثانوية جون سونغ وجاي هيو ومين وو الذين التقوا في حفل للشرب بعد فترة طويلة. ثم كان على جون سونغ وجاي هيو التظاهر بأنهما خاطفي مين وو وتصوير المشهد.

فاز ويبتون  "Georae" بجائزة مسابقة أفضل رواية الويب من نافر لعام 2020.

لا توجد تفاصيل رسمية حتى الآن حول الشخصية التي سيقوم يو سيونغ هو بدورها.

هل ترغبون في رؤية يو سيونغ هو في دراما الجريمة والإثارة؟