يقال أن رين وكيم ها نول سيعملان معًا في الدراما الكورية القادمة "She"

في 26 ديسمبر ، ذكرت وسائل الإعلام أن رين وكيم ها نول سيكونان البطلين الرئيسيين في الدراما الكورية القادمة "She" من Disney +.

ردت شركة رين التابعة لها على تقارير اختيار الابطال. وفقًا لهم، يقوم المغني والممثل حاليًا بمراجعة الدراما. كما أكدوا أنه لم يتم تقرير أي شيء بعد.

وبالمثل مع كيم ها نول، استجابت وكالتها IOK Company أيضًا للتقارير. وكشفت الوكالة أن كيم ها نيول تلقت العرض وهي تقوم بمراجعته حاليًا.

"هي" ستروي قصة المرأة المثالية للزواج وستكتمل بعد العثور على حب جديد.

المسلسل القادم سيكون العمل التعاوني للمخرج بارك هونغ كيون ("A Korean Odyssey" و "The Greatest Love" و "Queen Seon Duk") والكاتب تشوي يون جونغ ("Only Love" و "Emergency Couple" و  "Love and Sympathy").

حصل رين على عرض للعب دور سيو دو يون، الحارس الشخصي. حصلت كيم ها نول على عرض للعب دور أوه وان سو، جامعة الأموال التي تبرز جميع الجوانب التي يجب أن تكون للمرأة للزواج.

ستتم إضافة "She" إلى الدراما الكورية القادمة التي ستعرض لأول مرة حصريًا على Disney +.

ثقاث

إذا أكد رين على اختياره، فستكون هذه أول دراما كورية قادمة له لعام 2023.

هذا العام، أصبح الممثل مشغولاً بمسلسل "Ghost Doctor" وظهر بشكل خاص في الدراما الكورية "Under the Queen's Umbrella" و "Take 1. "

في هذه الأثناء، ستكون هذه أيضًا الدراما الكورية القادمة لكيم ها نيول بعد 2022 "Kill Heel".

تشتهر الممثلة بأنها البطلة في الدراما الكورية "18 Again" و "On The Way To The Airport" و "A Gentleman's Dignity" و "Stained Glass" والمزيد.