في حلقة 2 أكتوبر من البرنامج المتنوع "Beat Coin" على قناة KBS 2TV ، تم تكليف أعضاء فريق العمل بمهمة كان عليهم من خلالها الاتصال بأشخاص يعرفونهم وطلب اقتراض المال. على الرغم من أن الممثلين لم يحتاجوا في الواقع إلى اقتراض أي أموال ، إلا أن الأشخاص الذين اتصلوا بهم لم يعرفوا ذلك - ولكي ينجحوا ، كان عليهم إقناع أصدقائهم ومعارفهم بإقراضهم ما مجموعه 100 مليون وون  70000 دولار تقريبا).

اختار وو يونغ الاتصال بـ نيكون، وسأله عبر الهاتف ، "أنا آسف جدًا، هيونغ، لكنني في حاجة ماسة إلى المال في الوقت الحالي. هل تعتقد أنك قد تكون قادرًا على إقراضي بعضًا؟ " سأل نيكون عن المبلغ الذي يحتاجه، وبناءً على مطالبة جو سي هو، أجاب وويونغ، "50 مليون وون [حوالي 35000 دولار]."

دون أن يطلب أي تفسير إضافي، وافق نيكون على الفور، متسائلاً، "أين يجب أن أرسله؟" ثم بعد أن قال وو يونغ إنه سوف يرسل له التفاصيل، سأل نيكون بقلق، "هل أنت بخير، رغم ذلك؟ أنت لست في مشكلة، أليس كذلك؟ "

 بسبب أعجبهم بمدى سهولة موافقة نيكون على مساعدته، حث أعضاء فريق العمل الآخرون وو يونغ بصمت على طلب المزيد من المال حتى يتمكنوا من الوصول إلى هدفهم البالغ 100 مليون وون.

يشص

أجاب وو يونغ، "لست في أي مشكلة، لكن هيونغ، هل هناك أي فرصة لأستعير أكثر قليلاً؟ مثل ربما 20 مليون وون [حوالي 14000 دولار] أكثر؟ سيكون ذلك مفيدًا ".

"إذا 70 مليون وون [حوالي 50000 دولار]؟" سأل نيكون، قبل أن يسأل بضحك، "انتظر، لم تقتل شخصًا أو أي شيء، أليس كذلك؟"

بعد شكر نيكون بغزارة وطمأنته بأنه لم يكن في مشكلة، أغلق وو يونغ المكالمة، وصرخ هونغ جين كيونغ، "رائع ، إنه رائع جدًا."

ومع ذلك، على الرغم من نجاحه في المهمة، لم يكن وو يونغ سعيدًا تمامًا. حيث كان قلقا من أن نيكون يثق بسهولة كبيرة جدا بالناس، صاح عضو 2PM، "انتظر، لكنني أشعر بالقلق نوعًا ما [عليه] الآن. هل سيكون [نيكون] على ما يرام؟

ثبسث