في الحلقة السابقة ، بدأسيون وو هيول وجو إن هي العيش معًا بعد تنظيف المنزل. أثناء استمرارهما في التعايش المثير، قبل وو هيول بشكل غريزي إن هي بعد رؤية دمها وشعر بالارتباك عندما استشعر يون هي صن من دمها. على وجه الخصوص، في المشهد الختامي للحلقة الرابعة، يأمل بشدة أن تكون هي هاي سون ويسأل إن هاي، "هل أنت هاي سون؟"

مع تقارب عواطفهم، تظهر اللقطات التي تم إصدارها في 9 يوليو التغيير الكبير في شكل وو هيول وإن هاي. نظراتهم، المليئة بالحنان، ولا يتجنبوا وجود بعضهم البعض وتثير إحساسًا مثيرًا.

علاوة على ذلك ، تكتشف أن هاي شيئًا ولا يمكنها إخفاء دهشتها. العنصر الغامض عبارة عن لوحة تصور وجه هاي صن. بينما تحدق في اللوحة، فهي تشعر غريزيًا بأنها هي في أفكار وو هيول، مما يخلق فضولًا حول الحلقة القادمة

في النهاية ، مع وجود العديد من الأفكار في ذهنها، تركت إن هاي ملاحظة مهمة لـ وو هيول، والتي ستؤثر بشكل كبير على علاقتها وتحفز الفضول. ينصب التركيز الآن على كلمات إن هاي لـ وو هيول وكيف ستؤثر على علاقتهما المستقبلية، ويمكن رؤية المواجهة المثيرة بين الاثنين في الحلقة الخامسة من Heartbeat على قناة KBS2، والتي تُذاع في 10 يوليو في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت كوريا.