يقال إن هان هيو جو ستلعب دور البطولة في الدراما الكورية القادمة التي صاغتها الكاتبة جو سونغ هي.

في 18 يوليو، ذكرت وسائل الإعلام أنه تم اختيار هان هيو جو لتكون البطلة الرئيسية في الدراما الكورية القادمة In Your Brilliant Season.

دراما In Your Brilliant Season سيصور قصة رجل فقد سمعه وذاكرته من خلال حادث ويلتقي بامرأة أصبحت منقذة له.

ستكون الدراما الكورية القادمة هي العمل التالي للكاتبة جو سونغ هي المعروفة بإنتاج الدراما الكورية Thirty But Seventeen و She Was Pretty و High School King of Savvy و High Kick Through the Roof !، وأكثر من ذلك.

وفقًا للتقارير، ستلعب هان هيو جو دور مصممة أزياء موهوبة لديها خوف كبير من فقدان الأشخاص الذين تحبهم بعد تعرضها لحادث.

لا توجد تفاصيل رسمية حتى الآن عن قناة البث ، وتاريخ البث ، وغيرهم من الممثلين الذين من المحتمل أن يعملوا مع هان هيو جو والكاتبة جو سونغ هي في الدراما الكورية القادمة.

سيكون عام 2023 عامًا مزدحمًا بالنسبة لـ هان هيو جو حيث ستشارك في العديد من الأعمال. في الشهر المقبل، سيتم عرض مسلسل الدراما الكورية الأصلية من Disney+ الذي طال انتظاره رسميًا. ستعمل الممثلة مع ريو سونغ ريونغ و زو إن سونغ تشا تاي هيون وريو سيونغ بوم وكيم سيونغ كيون في المسلسل القادم.

هان هيو جو ستقود أيضًا الدراما الكورية الأصلية القادمة من نوع Dominant Species مع Joo Ji Hoon و Lee Hee Joon و Lee Moo Saeng و Park Ji Yeon و Jo Bok Rae.

ومن المتوقع أيضًا أن تنضم الممثلة إلى الفيلم القادم Believer 2 الذي يُقال إنه سيُعرض للمرة الأولى هذا العام.

كما تم الكشف مؤخرًا عن أن هان هيو جو قدمت المساعدة لضحايا الفيضانات في كوريا. تبرعت الممثلة بمبلغ إجمالي قدره 50 مليون وون (حوالي 39,655.32 دولارًا أمريكيًا) إلى Hope Bridge.