عبرت هان هيو جو عن موقفها بشأن مزاعم التهرب الضريبي.

في 13 يونيو، ذكرت العديد من وسائل الإعلام أن هان هيو جو قد قدمت تقرير ناقص للضرائب  حيث لم يتم الإبلاغ عنها وطلب منها مكتب الضرائب الإقليمي في سيول دفع رسوم إضافية من حوالي 60 إلى 70 مليون وون كوري (حوالي 47000 دولار إلى 55000 دولار).

ثم قامت وكالة BH Entertainment التابعة لها هان هيو جو بتوضيح الأمر وأصدرت بيانًا رسميًا بشأن الشكوك. وبحسب الوكالة، حصلت الممثلة على تدقيق ضريبي سنوي منتظم وليس خاص. حيث لم تكن هناك مشكلة حقيقية او اشتباه في التهرب الضريبي ".

وتابعت الوكالة، "في عملية التحقيق، تم اكتشاف وجود خطأ محاسبي بسبب الاختلافات في تفسير ما إذا كانت خاضعة للضريبة ، وأدت بعض التكاليف المعترف بها إلى دفع رسوم إضافية.

أضافت BH Entertainment، "لقد دفعت هان هيو جو ووكالتنا ضرائبنا على النحو الواجب حتى الآن. أصبحت الممثلة هان هيو جو على وجه الخصوص سفيرة لدائرة الضرائب الوطنية في عام 2011. كما حصلت أيضًا على ثناء من الرئيس في عام 2014 لكونها دافع ضرائب مثالي. لم يكن هناك أي حادث مزعج بشأن الضرائب مع ممثلينا، بما في ذلك هان هيو جو.

أخيرًا قالوا، "هان هيو جو مع فنانينا من الوكالة سيستمرون في دفع الضرائب المستحقة."

فبا

في هذه الأثناء، من المقرر أن تعود هان هيو جو إلى عالم الدراما الكورية بمشروعين مقبلين. ستقود الدراما القادمة من Disney+ مع ريو سيونغ ريونغ وزو إن سونغ ولي جونغ ها وجو يون جونغ وكيم دو هون.

سوف تلعب هان هيو جو دور البطولة في الدراما الكورية القادمة Dominant Species مع جو جي هون ولي هي جون ولي مو سيانغ وبارك جي يون وجو بوك راي.

شوهدت الممثلة آخر مرة في فيلم Netflix الأصلي 20th Century Girl حيث ظهرت بشكل خاص بدور نا بو را البالغة.

ما رأيك في قضية التهرب الضريبي لـ هان هيو جو؟