يثير فيلم  Target القادم الإثارة من خلال قصته المثيرة والممثلين الذين يضمون شين هيو صن وكيم سونغ كيون وكانغ تاي أوه.

تم الكشف مؤخرًا عن صور شخصية لـ كانغ تاي اوه، والتي ستظهر بشكل خاص كالمحقق نا، محقق مبتدئ يعمل تحت إمرة المحقق جو (كيم سونغ كيون) من وحدة التحقيقات الإلكترونية، والتي تحقق في الجرائم المتعلقة بالمعاملات المستعملة.

الفيلم عبارة عن فيلم تشويق مثير يتعمق في الأحداث الغريبة التي تتكشف في الحياة العادية لـ سو هيون، التي أصبحت هدفًا للجريمة بعد شراء غسالة مستعملة.

مع اقتراب موعد إطلاقه ، أصدر فيلم Target صورًا ثابتة لشخصية الممثل كانغ تاي أوه أثناء خوضه التحدي المتمثل في لعب دور المحقق لأول مرة.

يحظى كانغ تاي أوه، النجم الصاعد المعروف بتصويره لشخصيات متنوعة بشكل لا تشوبه شائبة في الدراما الشعبية مثل Run On و The Tale of Nokdu، بالاهتمام بسبب براعته التمثيلية الاستثنائية.

في Target، سيظهر بشكل خاص كمحقق مبتدئ متخصص.

من الأمور ذات الأهمية الخاصة تصوير كانغ تاي أوه لـشخصية المحقق نا، وهي شخصية متميزة عن دوره السابق كـ لي جون هو في الدراما الناجحة Extraordinary Attorney Woo.

بالنسبة لهذه الشخصية ، بحث كانغ تاي أوه على نطاق واسع في حياة المحققين الحقيقيين ومسؤوليات المحققين المبتدئين من خلال معارفهم.

نتيجة لذلك، قام ببناء الفروق الدقيقة في أدائه بدقة. ففي الفيلم يعمل المحقق نا في وحدة التحقيقات الإلكترونية، ويتعامل مع العديد من قضايا الجرائم الإلكترونية بشكل يومي. على الرغم من التحديات، يتعامل مع كل حالة بشغف لا يتزعزع. كما إنه يرد بلطف على سو هيون، التي أبلغت عن عملية احتيال تجارية غير مباشرة، وبالتعاون مع المحقق جو، يلاحق الجناة بلا هوادة.

الكيمياء التي تظهر على الشاشة بين المحقق نا والمحقق جو هي واحدة من أبرز أحداث الفيلم.

شارك كانغ تاي أوه أفكاره حول الدور ، قائلاً: "أردت [أن أتحمل] التحدي [المتمثل في التمثيل في] نوع الإثارة وتصوير شخصية بوليسية. لقد تشاورت مع أحد المعارف لفهم تجاربهم الواقعية بشكل أفضل و واجبات محقق المباحث الصاعد استعدادا لهذا الدور". وكشف كذلك، "لقد استثمرت تفكيرًا كبيرًا في الكيمياء بين المحقق جو والمحقق نا". وأعرب عن التزامه بعملية التحضير لشخصيته البوليسية.

تم تحديد موعد إطلاق الفيلم الكوري في 30 أغسطس.