"Three Bold Siblings" هي دراما رومانسية جديدة من بطولة ام جو هوان بدور لي سانغ جون، وهو ممثل من الدرجة الأولى وهو الابن الأكبر لعائلته. عندما يتعرض لحادث غير متوقع أثناء التصوير، يجتمع مرة أخرى مع لي ها نا التي تلعب دور كيم تاي جو، حبه الأول من المدرسة الابتدائية، وهي أيضًا أكبر إخوتها ونشأت وهي تضحي بكل شيء من أجل عائلتها.

كيم سو أون ستلعب أيضًا دور البطولة في الدراما بدور كيم سو ريم، الطفل الأوسط لعائلة كيم والأخت الصغرى لـ تاي جو، بينما يلعب لي يو جين دور شقيقهما الأصغر كيم جيون وو.

أوضح لي يو جين سبب اختياره لشخصية كيم جيون وو لدوره التالي، "لأنني الابن الوحيد في منزلي، أشعر بإحساس قوي بالمسؤولية تجاه عائلتي.

  جيون وو هو الابن الوحيد والأصغر من بين ثلاثة أشقاء، لذلك وجدت أنه من الجذاب أن لدينا أوجه تشابه فيما يتعلق ببيئتنا العائلية ".

واصل الممثل وصف شخصيته بالقول: "على الرغم من أن جيون وو شخصية تحب عائلتها كثيرًا وتشعر بإحساس قوي بالمسؤولية تجاههم، إلا أنه يفكر أيضًا في نفسه ويكتشف جوانب جديدة من نفسه لم تكن كذلك "لم يكن معروفا من قبل." تابع لي بو جين، "بينما يكتشف جوانب جديدة من نفسه، يواجه مخاوف وصراعات جديدة، لكنه يبذل جهدًا للمضي قدمًا نحو نسخة أفضل من نفسه."

أخيرًا، كشف لي يو جين أن تجربة لعب كيم جيون وو جعلته يرغب في تغيير طريقة تفاعله مع عائلته في الحياة الواقعية.

أوضح الممثل: "أنا لست من النوع المعبر [بمشاعري] في الحياة الواقعية، لذلك ليس لدي شخصية ودودة أو لطيفة مثل شخصية جيون وو".

"منحني لعب جيون وو الفرصة للتفكير مرة أخرى فيما يعنيه أن يكون ابنًا، وجعلني أفكر في أنه يجب أن أكون أكثر ودية وحنونة تجاه عائلتي في المستقبل، كما هو الحال مع جيون وو."

سيبدأ العرض الأول لدراما "Three Bold Siblings" في 24 سبتمبر الساعة 8 مساءً.

في غضون ذلك، شاهد لي يو جين Lee Yoo Jin في دراما "Do You Like Brahms؟" مع الترجمة على موقعنا!