من المحتمل أن تكون كيم هيو جين هي الممثلة الأولى التي تنضم إلى بارك أون بين في الدراما الكورية القادمة Diva of the Deserted Island.

في 17 فبراير، ذكرت العديد من وسائل الإعلام أن كيم هيو جين سينضم إلى بارك أون بين وتشاي جونغ هيوب في الدراما الكوميدية الرومانسية القادمة Diva of the Deserted Island.

ردت وكالة Namoo Actors التابعة لـ كيم هيو جين على التقارير وذكرت أن الممثلة تفكر بإيجابية في الانضمام إلى الدراما الكورية القادمة.

إذا قبلت كيم هيو جين العرض، فسيكون هذا أول مشروع لها لعام 2023. شوهدت الممثلة آخر مرة في الدراما الكورية The Good Detective Season 2 مع سون هيون جو وجانغ سيونغ جو وجونغ مون سونغ وتشا راي هيونغ وجونغ سون وون.

ظهرت كيم هيو جين لأول مرة في التمثيل عام 1999. كانت جزءًا من الدراما الكورية 8 قصص حب، كل شيء عن حواء ونونستوب وجولبانجي وعائلة ووري  وماري بقيت طوال الليل وحياة خاصة و فقدت وأكثر من ذلك.

تُعرف الممثلة أيضًا باسم زوجة الممثل يو جي تاي. تزوج الاثنان في عام 2011.

ؤبايقا

ستعرض مغنية الجزيرة المهجورة رحلة امرأة تم إنقاذها في جزيرة مهجورة بعد 15 عامًا. انجرفت المرأة إلى جزيرة غير مأهولة بعد تعرضها لحادث أثناء سفرها إلى سيول لإجراء اختبار. بعد 15 عامًا ، سوف تتحدى حلمها في أن تصبح مغنية مرة أخرى.

ستلعب كيم هيو جين دور يون ران جو. إنها نجمة بارزة تتراجع شهرتها حاليًا. بعد لقاء معجبة متعطشة ستستعيد حلمها المنسي.

ستكون الدراما الكورية القادمة أحدث عمل تعاوني للمخرج أوه تشونغ هوان والكاتب بارك هيو هيون الذي قدم الدراما الكورية "Start-Up" و "while You Were Sleeping".

وفقًا للتقارير، ستبدأ Diva of the Deserted Island تصويرها رسميًا بعد الانتهاء من الإنتاج. ومن المتوقع أن يبدأ تصوير الدراما الكورية في النصف الأول من عام 2023.