شارك فيلم كيم غو أون القادم "Hero" نظرة أولى على شخصيتها الجديدة!

"البطل" هو أول فيلم كوري على الإطلاق يتم اقتباسه من مسرحية موسيقية. يدور الفيلم التاريخي حول العام الأخير في حياة الناشط الكوري من أجل الاستقلال أهن جونغ جيون الذي أصبح شهيدًا بعد أن حكم عليه بالإعدام من المحكمة اليابانية لاغتيال إيتو هيروبومي في أكتوبر 1909 في هاربين. باستخدام الفيلم الموسيقي الكبير "البطل" كأساس له ، يكرم الفيلم الذكرى المئوية لأعمال آهن جونغ جيون النبيلة كشهيد.

كيم غو أون تلعب دور البطولة في "Hero" في دور سيول هي، آخر سيدة في محكمة جوسون، والتي تشهد وفاة الإمبراطورة الأخيرة، الإمبراطورة ميونغ سونغ. كمخبرة لجيش الاستقلال، فإن سيول هي شخصية قوية تجمع معلومات أساسية عن اليابان لدعم حركة الاستقلال بنشاط للانتقام للأمة، تخفي سيول هي هويتها لتقترب من إيتو هيروبومي وتنفذ مهمتها السرية سراً.

اييق

لم يقتصر الأمر على اتقان كيم غو أون للمشاعر الداخلية المعقدة لـ سيول هي من خلال تمثيلها التفصيلي، ولكنها قامت أيضًا بأداء مشاهدها الموسيقية بسلاسة وأعجبت بإيصالها الممتاز لخطوطها اليابانية.

من خلال هذا الدور، سيتمكن المعجبون من رؤية صورة جديدة تمامًا لـ كيم غو أون.

أشاد المخرج يون جاي كيون بـ كيم غو أون، قائلاً: "لدرجة أنها لم تكن بحاجة إلى الإخراج، فقد عرضت تمثيلاً وغناءً مذهلين في كل لحظة."

بينما تم التأكيد على تمثيل كيم غو أون في فيلم Hero في يونيو 2019 وتم الانتهاء من التصوير في وقت لاحق من ذلك العام، تم تأجيل إصدار الفيلم الأولي في يوليو 2020 بسبب جائحة COVID-19. ومن المقرر الآن أن يتم العرض الأول لفيلم "Hero" في شهر ديسمبر.