قبل إطلاقه، تم الكشف عن ملصقات فيلم الحركة والإثارة The Childe ، والتي تضم كيم سون هو وكانغ تاي جو وكيم كانغ وو وجو أه را.

في 23 مايو، أهدى الفيلم المرتقب The Childe الجماهير بأربعة ملصقات شخصية، مما يوفر لمحة عما سيحدث في المستقبل.

The Childe هي قصة ملاكم مكافح والده من أصل كوري وأمه تنتمي إلى الفلبين. يأتي الشاب، الذي أصبحت والدته مريضة الآن إلى كوريا الجنوبية للعثور على والده، فقط ليواجه قوى خطيرة وقوية تطارده.

تُصور ملصقات الشخصيات التي تم كشف النقاب عنها مؤخرًا بشكل معقد الأقدار المتشابكة لماركو وآخرين، ولكل منها قصته المعقدة الخاصة.

يُظهر الملصق الأول كانغ تاي جو في صورة ماركو المصاب بكدمات وجروح. يقول النص الموجود على الملصق، "من أنت؟ لماذا يحدث هذا؟" ، مما يشير إلى وضعه اليائس، مما يثير فضوله حول الصراعات الشاقة التي يجب أن يتحملها من أجل البقاء.

تبل

الملصق التالي هو كيم سون هو وهو يلعب دور جوي غونغ يا. يظهر وهو يحمل مسدسًا، وتثير ابتسامته الخفيفة فضول الجمهور لأنه يجلب إحساسًا بالفوضى الوشيكة المحيطة بماركو. يقول النص الموجود على ملصقه، "لم أفوّت أي هدف من قبل"، ملمحًا إلى قسوته وسلوكه الشرير.

اقسقغ

الملصق التالي هو لـ كيم كانغ وو، الذي يقوم بدور هان يي سا - وريث مجموعة ثريّة يطارد ماركو بلا هوادة. نظراته الشديدة، إلى جانب النص، "القفز المتعرج. إنها تقلل من فرصة إطلاق النار"، تزيد من الترقب لأدائه.

هغفه

يظهر ملصق الشخصية الأخيرة جو أه را في شخصية يون جو، وهي امرأة تجتمع بالصدفة مع ماركو في كوريا بعد أن قابلته لأول مرة في الفلبين. النص الموجود على ملصقها، "أنا أقوم بعملي فقط"، يزيد من توقع الحكاية المثيرة.

اسق

من المقرر إطلاق The Childe في 21 يونيو.