ظهر فيلم "The Point Men" المعروف أيضًا باسم "Bargaining" كفيلم ناجح في كوريا الجنوبية حيث تجاوز المليون من رواد السينما في سبعة أيام فقط من صدوره. وفقًا للجنة ترويج الأفلام ، تجاوز فيلم الحركة 1،023،232 مبيعات في 24 يناير وسيطر على المسارح خلال عطلة رأس السنة القمرية الجديدة ، وبالتالي حصل على مكان في قائمة الأفلام الناجحة في شباك التذاكر لعام 2023.

الفيلم من بطولة النجم الكوري الجنوبي هيون بين ، ومبدع التنوع هوانغ جونغ مين ، والممثل المخضرم كانغ كي يونغ ، من بين آخرين.

على الرغم من حصول الفيلم على رخصة إبداعية للتأثيرات الدرامية ، إلا أن "The Point Men" مبني على حادثة حقيقية حدثت في عام 2007. عندما اختطفت حركة طالبان مجموعة من المبشرين المسيحيين في أفغانستان ، قام دبلوماسي كوري ماهر وعميل خاص بالتعاون كفريق واحد لإنقاذ الرهائن.

يلعب هيون بين دور بارك داي سيك - وكيل المخابرات الوطنية (NIS) المتخصص في الشرق الأوسط. يُظهر بطور البطل الماهر بالقتال، ويصور شخصية تغلبت على صدمة الفشل في إنقاذ الرهائن في العراق في الماضي.

يقوم هوانغ جونغ مين بدور جونغ جاي هو وهو دبلوماسي كوري جنوبي مصمم على إنقاذ الرهائن بأي ثمن. جونغ مين وهيون بين، وهما صديقان حميمان في الحياة الواقعية، يُشاهدان يسليان الجمهور بصداقتهم القوية.

بينما كانغ كي يونغ يتولى دور قاسم/لي بونغ هان - مترجم محلي في أفغانستان من أصل كوري. الممثل الموهوب كالعادة يبهر الجمهور بقطعه التمثيلية والسحر الفريد الذي يجذبنا إلى شخصيته. سنرى أيضًا كي يونغ يتحدث لغة الباشتو والداري - اللغات المحلية لأفغانستان.

نتلل

بصرف النظر عن الحبكة المتوترة والشخصيات الكاريزمية ، سيتمكن المشاهدون أيضًا من رؤية المناظر الخلابة للأردن حيث تم تصوير الفيلم.