شين هيو صن وأهن بو هيون ها يون كيونغ وأهن دونغ كو سوف يلعبون دور البطولة في الدراما الرومانسية الخيالية الجديدة "See You in My 19th Life" على tvN!

تم تأليف "See You in My 19th Life" بواسطة لي هي، وهو أحد مواقع Naver webtoon الشهيرة حول امرأة يمكنها أن تتذكر كل حياتها الماضية. بعد إجراء محادثات سابقة، تم تأكيد تمثيل الممثلين شين هيو صن وأهن بو هيون وها يون كيونغ في الدراما جنبًا إلى جنب مع أهن دونغ كو.

ستلعب شين هيو صن دور بان جي أوم التي تتذكر كل حياتها الماضية. بتكرار تناسخها منذ ما يقرب من ألف عام، عاشت بان جي إوم حياتها بجد. في حياتها التاسعة عشرة، قررت بان جي إوم العثور على رجل يدعى مون سيو ها التقت به في حياتها الثامنة عشرة.

عرضت شين هيو صن مهاراتها التمثيلية القوية وطيفها التمثيلي الواسع من خلال الدراما 

“Mr. Queen "و" و" My Golden Life "و" Stranger "

 30But 17

عودتها إلى الشاشة الصغيرة بعد عامين مع "See You in My 19th Life" تثير الترقب لتحولها الجديد.

 

ستلعب أهن بو هيون دور مون سيو ها، الرجل المصير الذي التقت به بان جي أوم في حياتها الثامنة عشرة. يعيش مون سيو ها مع صدمة فقدان أحبائه عندما كان طفلاً. كان حبه الأول الذي ساعده في التغلب على الصدمة هو يون جو وون، والتي كانت بان جي أوم في حياتها الثامنة عشر. بعد وفاة يون جو وون، عاش مون سيو ها حياة منعزلة. ومع ذلك، تظهر أمامه امرأة غريبة اسمها بان جي أوم، وتتغير حياته بشكل كبير.

عرض أهن بو هيون سحره المتنوع من خلال الأعمال الدرامية مثل مسلسل "Yumi’s Cells" و "Military Prosecutor Doberman" و "My Name" و "Kairos" و "Itaewon Class" ، مما عزز مكانته كممثل من الدرجة الأولى.

 

سيتولى ها يوون كيونغ دور يون تشو وون، مهندس المناظر الطبيعية والأخت الصغرى لـ يون جو وون. بعد وفاة أختها الكبرى، انهارت حياتها، لكنها تكافح للحفاظ على بريقها. عندما ترى يون تشو وون أختها الكبرى في بان جي أوم، والتي تلتقي بها بالصدفة، تتساءل عن هوية بان جي أوم.

تركت ها يون كيونغ انطباعًا قويًا لدى المشاهدين مثل تشوي سو يون في دراماها السابقة "Extraordinary Attorney Woo".

تنبأت ها يون كيونغ بتحولها إلى يون تشو وون، الشجاعة واللطيفة حتى بعد مواجهة وفاة أختها الحبيبة.

 

أخيرًا وليس آخرًا، سيتولى أهن دونغ كو دور ها دو يون، سكرتير مون سيو ها وصديق الطفولة. يلتقي ها دو يون مع مون سيو ها، الذي كان صعب الإرضاء مثله في المدرسة، وأصبحا صديقين حميمين. على الرغم من أنهم ينتمون إلى خلفيات مختلفة تمامًا، إلا أن ها دو يون يشعر بنوع من التقارب تجاهه. ذات يوم، تلقى عرضًا غير متوقع من والد مون سيو ها.

رحب أهن دونغ كو بالمشاهدين من خلال أدواره في مشاريع مختلفة من جندي صالح في "Sweet Home" إلى باريستا بارد القلب في "The Law Cafe". إن التوقع كبير لتحول أهن دونغ كو حيث يصور شخصية جديدة من العمر من خلال "See You in My 19th Life".

لاحظ فريق الإنتاج، "نحن سعداء وسعداء للتعاون بين شين هيو صن وأهن بو هيون ها يون كيونغ وأهن دونغ كو، الذين يتمتعون بمهارات تمثيل قوية وسحر فريد.

سنرحب بالمشاهدين برومانسية خيالية ترفرف القلوب في النصف الأول من عام 2023، لذا يرجى التطلع إلى ذلك ".