ستنضم باي سول جي إلى الدراما الكورية الحالية Battle for Happiness.

في 12 يونيو، تم الكشف عن أن الممثلة باي سول جي ستظهر بشكل خاص في فيلم الدراما الغامضة  Battle for Happiness.

تروي دراما Battle for Happiness قصة الأمهات اللواتي يخوضن معارك ضارية على وسائل التواصل الاجتماعي لإسقاط بعضهن البعض من أجل سعادتهن.

يقود الدراما الكورية الحالية لي إي وجين سيو يون وتشا يي ريون وبارك هيو جو ووو جيونغ وون وغيرهم.

ستلعب باي سول جي دور ليم داى أون. سوف تسبب ضجة كبيرة بين الأمهات. على وجه الخصوص، ستواجه جانغ مي هو شخصية لي إي  وسونغ جونغ أه شخصية جين سيو يون.

Battle for Happiness هو أحدث عمل للمخرج كيم يون تشول الذي أخرج أيضًا الدراما الكورية Mama Fairy and the Woodcutter و Woman of Dignity و Que Sera, Sera و My Lovely Sam Soon.

الحلقة التي ستظهر فيها باي سول جي ستعرض لأول مرة هذا الأسبوع. الحلقة الخامسة القادمة ستبث يوم 15 يونيو في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت كوريا. الدراما الكورية هي جزء من أوقات الأربعاء والخميس من ENA.

يباف

سيكون هذا هو مشروع التالي لـ باي سول جي بعد تألقه في 2023 Oasis بطولة جانغ دونغ يون وسيول إن أه وتشو يوغ وو وهيون سيونغ هي ودو سانغ وو وجين يي هان.

ظهرت باي سول جي لأول مرة في التمثيل في الدراما الكورية 2004 Full House. منذ ذلك الحين، لعبت الممثلة دور البطولة في العديد من الأعمال الدرامية الكورية مثل Emperor of the Sea و The Greatest Love و Unemployed Romance و Golden Tower و The Flatterer و Still Loving You و Risky Romance و Amor Fati والمزيد.

 

هل أنت حاليًا تتابع قصص كل أم في الدراما الكورية معركة السعادة؟