شارك كيم سون هو مؤخرًا في جدل بعد أن قامت صديقته السابقة بتحميل منشور مجهول يفيد بأن صديقها السابق الممثل قد تلاعب بها لإجراء عملية إجهاض تحت أعذار كاذبة، وعاملها بشكل سيئ بمجرد إجهاضها، كما أنه تحدث بشكل سيء عن زملائه، وأكثر من ذلك. بينما لم يذكر اسمه في البداية في المنشور، اعترف كيم سون هو بأنه الممثل المذكور في المنشور وأصدر اعتذارًا رسميًا.

في 26 أكتوبر ، نشرت ديسباتش مقالًا بشأن العلاقة بين كيم سيون هو وصديقته السابقة، التي حددتها ديسباتش على أنها المذيعة السابقة للطقس والمؤثر الحالي تشوي يونغ آه. 

ذكرت صحيفة ديسباتش أن تشوي يونغ آه قابلت كيم سيون هو لأول مرة خلال اجتماع مع معارفه في نهاية عام 2019. في أوائل مارس 2020، بدأوا مواعدة، وفي منتصف مارس كشفت له أنها تزوجت وطلقت في الماضي.

في رسالة إلى صديق بعد ذلك، كتب كيم سون هو، "أريد أن أكمل العلاقة. أراها لأنني أحبها كشخص. بالطبع سيشعر والداي بالقلق. لكن لا فرق أنها تزوجت وطلقت ".

ذهب كيم سون هو وتشوي يونغ أه في مواعيد إلى مناطق أخرى من كوريا الجنوبية مثل بوسان وجابيونغ بالإضافة إلى حدائق الحيوان والمتنزهات الترفيهية والضواحي. أشارت ديسباتش إلى أن هذا يتناقض مع ادعاءات تشوي يونغ آه في مشاركتها بأنهما "كان عليهما المواعدة سراً ولا يمكن حتى أن يمسكا أيديهما بالخارج". كشفت ديسباتش أيضًا عن صورة لتشوي يونغ آه وكيم سيون هو في مقهى للحيوانات الأليفة في بوتشون مع كلبهما هو أه في أكتوبر 2020.

كشفت ديسباتش عن رسالة اعتذار طويلة أرسلتها تشوي يونغ آه إلى كيم سيون هو في 8 يوليو 2020 ، والتي قالت ديسباتش إن صديق كيم سيون هو قدمها المسمي (A).

 

سيون هو ، أنا آسفة لفعل هذا بينما أنك قد تكون بدأت التصوير.

لقد بررت وخدعت نفسي باكاذيبي بقولي إنني أحببتك وكنت أفعل كل ذلك من أجلك ..

أعرف كل عيوبي ..

عندما غضت الطرف عن الأشياء لأنني أردت فقط أن أكون سعيدًة ، لابد أن ذلك كان مؤلمًا وجعلك تشعر بانك بائسًا ..

الأمر مؤلم للغاية، لكنه خطأي، لذلك أريد أن أذكر نفسي به وأتعامل معه ..

ربما لن تستمع أو ترغب في الاستماع إلى أي شيء أقوله الآن.

لكن كانت لدينا علاقة خاصة .. لذا أود على الأقل أن أعتذر عن الجوانب التي تؤذيك وأقول لك أفكاري الصادقة.

منذ الليلة الماضية وحتى الآن ، كنت في المنزل أفكر في سلوكي الخاطئ والعواطف التي لا بد أنك شعرت بها.

فكرت في ... ما يمكنني فعله .. وما يمكنني فعله هو مشاركة ما كنت أواجه صعوبة في التعامل معه بشفافية.

ليس من الصعب أن أحسم أمري أن أفعل ذلك، لكنني أدركت ذلك الآن فقط ..

لقد قلتها لي بشكل غير مباشر، ومن المؤسف أنني لم أفهم ذلك الوقت.

ليس لأنني اعتقدت أن خطئي كان تافها .. بالنسبة لي ، أنت لست مجرد شخص أحبه ..أنت شخص أعتز به ، وأردت أن أعتز بك، لكنني كنت أفكر بطريقة خاطئة.

أريد أن أسألك عن الفرصة التي كنت ستمنحها لي بالأمس حتى أتمكن من تصحيح أخطائي.

أعلم أن هذه المشكلة أكبر بكثير من الأسباب العديدة التي تدفعنا إلى التناقر وانك تشعر بخيبة أمل.

لم يكن ذلك بدافع العادة. كنت خائفًة من الشعور بعدم الارتياح، ولأننا تقاتلنا كثيرًا هذه الأيام، شعرت بالخوف مقدمًا واتخذت قرارًا خاطئًا مثل الأحمق .. إنه ليس موقفًا وقحًا، لقد بررت أفكاري فقط لأنني أردت أن نظل سعداء. يؤسفني حقًا التفكير في أنني كنت أفعل ذلك من أجلنا.

بصراحة، يمكنك القول إن كل شيء على ما يرام، لكنني اعتقدت أنك ستظل تشعر بعدم الارتياح، وأردت أن أكون الشخص الذي يمنحك إحساسًا بالاستقرار.

إذا تم عكس الوضع، فربما أكون مجنونًة، لكنني أعلم أنك كنت تعرف وحاولت أن تفهم وتضعني على الطريق الصحيح. بالأمس، في تلك اللحظة، اعتقدت أنه يجب أن أعترف بكل شيء وأن أبدأ من جديد. لابد أنك لم تتعرض للإهانة فقط بل ومصدوم ..

كان الأمر أنانيًا بالنسبة لي، لكن قضاء الوقت معك والتفكير في مستقبلنا معًا جعلني سعيدًة ومتحمسًة. في نفس الوقت غير مستقرة. نظرًا لأنك تبلي بلاءً حسناً في الأعمال الدرامية والعروض المتنوعة والأفلام وما إلى ذلك، فقد أردت أن أكون امرأة أفضل مناسبة لتكون بجانبك. اعتقدت أن حياتنا ستنتهي بالطريقة التي حلمت بها وستستمر لفترة طويلة إذا فعلت ذلك ..

في الآونة الأخيرة، شعرت بإلحاح، لذلك تعاملت على عجل مع العقد ويوتيوب وكل ذلك .. لم يكن أي منها من أجل المال أو النجاح. كان كل شيء لأنني أردت أن أكون بجانبك .. لابد أنك تشعر بالغضب والخيانة .. لكن ذلك لم يكن عن قصد حقًا، وذلك لأنني حقًا أردت دون تفكير فقط أن أكون سعيدًة.

هل يمكن أن تعطيني فرصة مرة واحدة فقط ..؟ سأحاول بناء ثقتك مرة أخرى .. ربما لا تشعر بالتشجيع على ذلك. إنه نفس الخطأ لذا ربما لا تريد أن تمنحني فرصة وقد أصبت بالمرض وخيبة الأمل من قبلي ، لكنني أريدك أن تثق بي مرة واحدة .. بما أن الألم وثقتك يعتمدان على أفعالي.

أنت الوحيد بالنسبة لي سيون هو. ولكن إذا كان عليك أن تتركيني ، فأنا على استعداد لقبول ذلك أيضًا. لاننى احبك.. أنا أفكر إلى هذا الحد، لكنني أريدك أن تعيد النظر في الأمر ... ليس  بشكل سلبي للغاية، فقط مرة أخرى .. بطريقة جيدة ..

لن أبرر أخطائي أو أخفي أي شيء عنك بأي شكل من الأشكال.

كيم سون هو تحدث عن هذه المسألة مع صديقه A. هذه هي الرسائل المتعلقة بهذا الأمر.

كيم سون هو: لقد انفصلنا. أنا حقا لا أصدق هذا.

A: في الصباح؟

كيم سون هو: تم القبض عليها وهي تكذب في منتصف الليل بالأمس. أخبرتها [آخر مرة] أنني سأتركها تذهب مرة واحدة فقط. لكن تم القبض عليها وهي تكذب، متظاهرة بأنها لم تذهب إلى مكان ما مع رجل ما بينما فعلت ذلك.

كيم سون هو: لكن المشكلة عندما ذكرت ذلك لها، اعتقدت أنني أتحدث عن شيء آخر وأخبرتني عندما قابلت رجلاً آخر.

A: قابلت الكثير من الرجال الآخرين

كيم سون هو: قابلتهم من أجل العمل لكنها قالت إنها لا تريد أن تخبرني بكل هذا.

كيم سون هو: لقد قلت أنه لا بأس إذا ذهبت إلى النادي وأنني لن أشعر بالغيرة إذا ذهبت إلى مكان ما مع الرجال. لقد أخبرتها للتو أن تخبرني بصدق وأن ترسل لي رسالة نصية عندما تعود إلى المنزل، لكنها حنثت بهذا [الوعد مرة أخرى].

A: هذا كل ما نطلبه

كيم سون هو: ذات واحدة، انتهى التصوير في وقت مبكر. سألتها ماذا تفعل فقالت إنها نائمة. لذلك ذهبت إلى منزلها مع هدية، لكنها لم تكن في المنزل. لم تكن سيارتها هناك حتى. بعد ذلك ، وعدت بعدم الكذب. أنا غاضب جدا.

A: يجب أن تواعد شخصًا مختلفًا بدلاً من شخص يزعجك.

 

استمرت محادثتهم في اليوم التالي:

كيم سون هو: (يرسل رسالة طويلة أرسلتها تشوي يونغ اه)

A: كيف تشعر؟

كيم سون هو: أنا معجب بها أيضًا .. لكن النتيجة واضحة

كيم سون هو: أعتقد أنها ستكذب مرة أخرى

A: هناك فرصة أكبر لحدوث ذلك

A: هل ترى مستقبل معها؟

كيم سون هو: أنا لا أري ذلك بعد

كيم سون هو: لقد كتبت الرسالة بطريقة مفجعة

A: الأمر المزعج هو أن كل شخص يقوم بذلك بشكل جيد ولكن المواعدة والحب وحتى الزواج .. صعبة.

A: من وجهة نظري أعتقد أن [أفعالها] ستتكرر باستمرار

كيم سون هو: رأسي يؤلمني ... لا أعتقد أنها ستصلح هذا

A: هذه ليست دراما مثل "عالم المتزوجين" أو "الحب والحرب" ..

كيم سون هو: يمكنني رؤيته عند النظر إليه من منظور خارجي، لكن من الداخل، أشعر وكأنني في الماء.

كيم سون هو: إنه أمر محبط، مثلما يمكنني فهم الأمر تقريبًا ولكن لا يمكنني ذلك.

A: أنت تعلم لكنك ما زلت تتراجع عنه.

 

تلقى كيم سون هو أيضًا نصيحة من B، وهو ممثل مسرحي صديق مقرب لكل من كيم سون هو وتشوي يونغ اه . قالت "B" لكيم سون هو ، "قالت إنها لن تفعل ذلك مرة أخرى. يجب عليك قبولها إذا كانت تعتذر بهذه الطريقة ". ثم قرر كيم سون هو أن يسامحها.

في 24 يوليو، اكتشفت تشوي يونغ آه أنها حامل. اتصلت بكيم سون هو وهي تبكي وأرسلت له أيضًا رسالة نصية.

وفقًا لـ B، قال لها كيم سون هو، "إنها نعمة ، لذا لا تبكي."

أوضح B، "في البداية، هنأها قائلاً إنه أمر جيد. أعتقد أنه كان خائفًا بصراحة. لقد فكر كثيرًا في الأمر حقًا. لسوء الحظ، وافق الاثنان على ترك [الطفل] يذهب. وقد طلب مني شيئًا بعناية".

في 27 يوليو، انتظر "B" في ساحة انتظار السيارات، حيث نزل الاثنان في وقت متأخر عن الموعد المحدد. أصبحت محادثتهم أطول لأن تشوي يونغ آه غيرت رأيها فجأة.

قال B: "كانت أعينهم متورمة تمامًا عندما نزلوا. لابد أن يكون هذا النوع من القرارت ليس سهلاً. أثناء ذهابي إلى المستشفى معها،  لقد ذهب لشراء مكونات حساء الأعشاب البحرية. إنه شخص لا يستطيع الطبخ على الإطلاق ... "

قام كيم سون هو بطهي حساء الأعشاب البحرية لأجلها لمدة أسبوعين.

في "2 Days & 1 Night Season 4"، ذكر، "أنا أعرف كيف أطبخ حساء الأعشاب البحرية لأنني طهيته مؤخرًا."

كتبت تشوي يونغ آه في منشورها الأصلي ، "تغير موقف كيم سون هو تمامًا بعد الإجهاض". قالت إنه "قطع وعدًا صادقًا بشأن الزواج وتقديمها إلى والديه من خلال التمثيل والكذب".

وفقًا لصديقة تشوي يونغ أه C ، فقد التقت بوالدي كيم سون هو بعد الإجهاض، وأكلت معهم، ونامت حتى في منزلهم.

كشفت C ، "بقيت يونغ أه مقربة من والدي سون هو بعد ذلك. لقد عمل سون هو على بناء الثقة معها. كما تبنى لها كلب اسمه هو أه حتى لا تكون وحيدة عندما تكون بمفردها ".

في منشورها الأصلي، كتبت تشوي يونغ آه أيضًا ، "لأنه عاش شبابه في فقر، لديه هوس كبير بالمال. لقد أرسل لي 2 مليون وون فقط (حوالي 1717 دولارًا أمريكيًا) للجراحة ورسوم المستشفى ".

قال D من معارف تشوي يونغ اه عن هذا الأم ، "كان إنفاقها المتساهل صعبًا على كيم سون هو. في عيد الميلاد، حصلت على حقيبة مصممة بقيمة 7 ملايين وون (حوالي 6،008 دولار). قامت بشرائها ببطاقتها الشخصية وحصلت على تحويل مالي من كيم سون هو. [الأصدقاء] يعرفون ذلك لأنها تفاخرت به".

وأضاف D، "لم أر تشوي يونغ آه تدفع قط. عادة ما يدفع كيم سون هو. تقول أن كيم سون هو يحب ماركات المصممين؟! يعرف جميع المعارف من هو الشخص المهووس حقًا بالعلامات التجارية للمصممين ".

وقف صديقا تشوي يونغ آه C و D إلى جانب كيم سون هو، قائلين، "الحقيقة قد تم تشويهها."

فيما يلي اقتباسات إضافية من C و D:

"تشوي يونغ آه تناقشت أيضًا الكثير حول قضية الإجهاض. إنها مسألة تستحق التداول بشأنها كثيرًا ".

"لابد أنه سئم من الأكاذيب. من المفارقات أنها تلوم كيم سون هو ".

"إنها مهووسة للغاية. فتحت هاتفه للتحقق من رسائله النصية ورسائله المباشرة ".

كانت تأمل أن يعود كيم سون هو بعد سقوطه. حقا حدث ذلك."

 

في 11 يناير 2021 ، تلقت ديسباتش بريدًا إلكترونيًا مجهولاً من جار تشوي يونغ آه. أوضحت المعلومة الموقف بين تشوي يونغ أه وزوجها السابق وقالت أيضًا إن الشخص الذي يبدو أنه كيم سون هو شوهد كثيرًا في الشقة.

في ذلك الوقت تقريبًا، أخبرت تشوي يونغ آه الأشخاص من حولها أن الأشخاص المرتبطين بزوجها السابق يهددونها.

وأوضح E من معارف كيم سون هو ، "قال كيم سون هو أنه كان يمر بأوقات عصيبة بسبب الوضع المحيط بـ تشوي يونغ أه. حيث كانت تتعرض للتهديد، كانت هناك عصابات تطاردها، وكانت زوجات زوجها السابق تزعجها، وكانت تخضع لدعوى قضائية، وما إلى ذلك ... كانت مواقف لا تطاق ".

شارك E أيضًا أن تشوي يونغ أه صورت سراً كيم سون هو. "ذات مرة، قام كيم سون هو وتشوي يونغ أه بفحص رسائل KakaoTalk لبعضهما البعض. في ذلك الوقت، اكتشف العديد من مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية الخاصة به والتي تم حفظها على كمبيوتر تشوي يونغ أه. التفكير في الأمر من وجهة نظره، أليس هذا مخيفًا؟ "

مما قيل لـ ديسباتش ، التقى كيم سون هو وتشوي يونغ آه حتى أبريل 2021 وأنهى علاقتهما رسميًا في مايو.

ذكرت ديسباتش أنهم التقوا بالعديد من الأشخاص واستمعوا إلى قصصهم، مع تواصل بعض معارف تشوي يونغ آه مع ديسباتش أولاً. وفقا لهم، فإن كيم سون هو لم ينفصل عنها لأنه صعد فجأة إلى الشهرة، وبدلا من ذلك أشاروا إلى تصرفات تشوي يونغ أه.

انتهى تقرير ديسباتش ببيان من B. قال ،"قال لي سون هو هيونغ. بما أنه كان صحيحًا أنه ترك طفله ... بما أنه أحبها ذات مرة، فقد حاول أن يفهم. وأنه لا يريد أن يتشاجر على حياته الخاصة أمام الأمة كلها. لذلك قال إنه بدلاً من اتخاذ إجراء، اعتذر. سون هو هيونغ هو ذلك النوع من الأشخاص. كان في علاقة طبيعية مثل أي شخص آخر. لم يحاول قط إخفاء يونغ آه نونا. أنا شاهد".

رداً على التقرير ، صرح مصدر من وكالة SALT Entertainment التابع لها كيم سون هو قائلاً: "ليس لدينا ما نقوله. نعتذر."