في 22 سبتمبر، أكدت SBS رسميًا أن "The Escape of Seven" سيقودهارهوانغ جونغ أوم وأوم كي جون ولي جون ويون جونغ هون و جو يون هي وشين أون كيونغ ولي يو بي وجو جي يون و لي ديوك هوا.

المسلسل القادم سيكون التعاون القادم للمخرج جو دونغ مين والكاتب كيم سون أوك. عمل الاثنان معًا في ثلاثية "The Penthouse: War in Life" ودراما "The Last Empress".

تدور أحداث "هروب السبعة" حول سبعة سجناء تم سجنهم معًا في مكان واحد في نفس الوقت.

السجناء السبعة متورطون في قضية فتاة مفقودة. ستعرض الدراما أكاذيب ورغبات البشر التي لا تنتهي.

صرح فريق الإنتاج، "الدراما ستكشف رحلة الهروب اليائسة للأشخاص السبعة المتورطين مع بعضهم البعض بسبب رغباتهم وأسرارهم. ستجلب الكيمياء الرائعة للمخرج والكاتب والممثلين قصة وإحساسًا آخر. "

سيتم عرض دراما "The Escape of Seven" في عام 2023.

الممثلين

سوف يجتمع اوم كي جون مرة أخرى مع فريق Penthouse. هذه المرة، سيلعب دور ماثيو لي، رائد أكبر شركة منصات للهواتف المحمولة في كوريا. إنه شخص غامض وقليلون فقط يعرفون من هو. بعد التورط في حادث، سيكشف المزيد عن نفسه للجمهور.

ستلعب هوانغ جونغ أوم دور جيوم را هي، ممثلة شركة إنتاج الدراما. تفكر بشدة في نفسها وستفعل أي شيء لكسب الثروة والنجاح. بدأت في البحث عن ابنتها التي هجرتها قبل 15 عامًا للحصول على ميراث كبير. ومع ذلك، فإن هذا سيهز حياتها.

سيلعب لي جون دور مين دو هيوك، وهو رجل عصابات سابق. يعيش فقط لانه وٌلد فحسب ولكن ليس لديه أي رغبة في أي شيء. وهو أيضًا شخص مؤمن بالولاء ولكن حياته شهدت العديد من الخيانات.

سيلعب يون جونغ هون أيضًا دور الرئيس التنفيذي المسمى يانغ جين مو. وهو مالك الوكالة المسماة Cherry Entertainment. يبدو لطيفًا لكن لديه جشعًا لا نهاية له. كما يعتقد أن عدو الأمس يمكن أن يكون حليفاً في اليوم التالي إذا كان سيفيده.

ستلعب لي يو بي دور هان مو ني، المتدربة المعبودة التي تحظى أيضًا بشعبية في المدرسة. جاءت من عائلة ثرية ومعروفة بجمالها وموهبتها الكبيرة. بينما تعيش حياة شعبية أمام أصدقائها، تبدأ أكاذيبها بالخروج عن نطاق السيطرة.

سيقوم لي دوك هوا بدور بانغ شيل سونغ. وهو معروف أكثر باسم رئيس مجلس الإدارة بانغ ومعروف بكونه مالك المبنى الثري. إنه يثق في مستأجرته تشا جو ران أكثر من عائلته. ذات يوم، ظهرت حفيدتها وأصبح قلقًا حيال ذلك.

ستلعب شين إيون كيونغ دور تشا جو ران، طبيبة أمراض النساء والتوليد. تعيش مع الرئيس بانغ الذي يثق بها كثيرا. إنها تحب المال أكثر من أي شيء آخر ولهذا السبب هي مع رئيس مجلس الإدارة بانغ. بعد ظهور جيوم را هي مع حفيدة الرئيس الوحيدة، ستكون تشا جو ران في صراع معها.

ستلعب جو يون هي دور جو ميونغ جي. هى مدرسة فنون تنشر شائعات غريبة في المدرسة حتى لا يتم الكشف عن أسرارها.

أخيرًا، سيلعب جو جاي يون دور نام شول وو، المحقق في مركز شرطة دوكسون. إنه محقق سيئ الحظ في القضايا التي يتعامل معها لكنه حصل على ترقية سريعة لأول مرة منذ خمس سنوات.

ما توقعاتكم للدراما القادمة لفريق إنتاج the Penthouse؟