لالا

Welcome to Samdalri يروي قصة سام دال، التي على عكس يونغ بيل، الذي كان يعتز بالتيار المحلي، يرتقي إلى النجاح خارج المدينة فقط ليفقد كل شيء ويعود إلى المنزل، باحثًا عن العزاء والشفاء. تدور الدراما حول الأفراد الذين يظلون هشين وغير ناضجين حتى وهم بالغين، مما يوفر لحظات دافئة وضحك.

من إخراج تشا يونغ هون، المعروف بWhen the Camellia Blooms وForecasting Love and Weather، وكتابه كوون هاي جو، المعروف بـ Go Back Couple و Hi Bye، Mama !،

Welcome to Samdalri سيكون تعاونهم الأول بينهما. سيأخذ كل من جي تشانغ ووك وشين هيو صن الأدوار الرئيسية.

تم اختيار جي تشانغ ووك في دور تشو يونغ بيل، خبير الأرصاد الجوية في مكتب الأرصاد الجوية في جزيرة جيجو. تشو يونغ بيل هو مثير الشغب سيئ السمعة ويتحدى سيطرة المقر. يتحدى باستمرار التنبؤات الجوية الصادرة عن المقر ويدخل في خلافات شفهية مع رئيس مكتب الأرصاد الجوية. بعد أن فقد والدته، haenyeo (غواصة بجزيرة جيجو)، تتبع حلم أن يصبح خبيرًا في التنبؤ. إنه يحمي جزيرة جيجو ويحبها بشغف، وخاصة "سامشون" الثمينة (وهو مصطلح يستخدم للإشارة إلى البالغين في لهجة جيجو). يواصل التفوق كمتنبئ بالطقس على الرغم من وصفه بأنه مثير للمشاكل.

ستمنح شين هيو صن الحياة لدور تشو أون هي أو تشو سام دال.التي كبرت وهي تحلم بمغادرة الجزيرة في أقرب وقت ممكن، مما دفعها إلى الشروع في مساعد صعب يعيش في صناعة التصوير الفوتوغرافي للأزياء تحت الاسم المستعار تشو أون هي، حيث تحملت المصاعب لمدة ثماني سنوات حتى وصلت إلى القمة. ومع ذلك، فإن نجاحها الذي حققته بشق الأنفس ينهار بسبب حادثة معينة. في النهاية، عادت إلى البث حيث كانت تحلم بالنجاح ولا تزال تُدعى "سام دال".

لطالما كان يونغ بيل وسام دال، اللذان وُلدا ونشأوا في Samdalri، لا ينفصلان، حيث يقضيان وقتًا معًا أكثر مما يقضيان وقتًا منفصلين. ومع ذلك، فقدوا الاتصال لعدة سنوات بسبب حادث غير معروف. مع عودة سام دال إلى مسقط رأسها الذي يعتز به يونغ بيل، سيشرع الزوجان المنفصلان منذ فترة طويلة في رحلة مثيرة ومثيرة للحميمية لإعادة اكتشاف عاطفتهما العميقة وحبهما.

يرحب فريق الإنتاج بـ جي تشانغ ووك وشين هيو صن في JTBC ، قائلين إنهم يتوقعون أن يقوم الممثلان، اللذان يتمتعان بطاقة مشرقة ومبهجة برفع مستوى نجاح درامات JTBC في عام 2023 بأدائهما الاستثنائي.

ذكروا كذلك أن Welcome to Samdalri هي دراما تتركز فيها المهارات الفريدة للمخرج تشا يونغ هون والكاتب كون هيو جو. وسط عالم سريع الخطى، ستشجع الدراما المشاهدين على التفكير في قيمة أحلامهم المفقودة وذكرياتهم والروابط التي لا حصر لها والتي تمر بشكل عابر.

سيتم بث المسلسل على الهواء في النصف الثاني من عام 2023.