أصدرت الدراما الرومانسية الفضائية القادمة لـ جونغ هيو جين ولي مين هو صورها الأولى!

"اسأل النجوم" (Ask the Stars) كوميديا رومانسية جديدة تدور حول رائد فضاء وسائح يلتقيان في محطة فضائية ويقعان في الحب.

سيتم إخراج الدراما من قبل المخرج بارك شين وو مخرج دراما "It's Okay to Not Be Okay" و "Lovestruck in the City"، في حين أن السيناريو سيكتبه الكاتب سيو سوك هيانغ، المعروف بدراماته الناجحة مثل "Don’t Dare to Dream "("Jealousy Incarnate") و" Pasta ".

سيتولى لي مين هو دور طبيب النساء جونغ ريونغ الذي دفع مبلغًا فلكيًا من المال للسفر في الفضاء كسائح. ستلعب جونغ هيو جين دور كابتن رائد الفضاء إيف كيم، وهي منشدة الكمال التي لا تتسامح مع أي أخطاء.

لقطات معاينة القبطان كيم إيف والسائح جونغ ريونغ يرتدون بدلات الفضاء. تلتقط إحدى اللقطات اللحظة التي كانت فيها كيم إيف تُصلح سماعة رأس جونغ ريونغ، وهي تقف بالقرب منه. الطريقة التي ينظرون بها إلى بعضهم البعض تجعل قلوب المشاهدين ترفرف، مما يزيد من الترقب للقصة التي ستتكشف في الفضاء.

الهن

مغف

نعغب

تفب

نعغبل

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يقوم ممثلون موهوبون آخرون بما في ذلك أوه جونغ سي وهان جي أون وكيم جو هيون ولي إل بإثارة الحماس من خلال إثراء الدراما. يُذكر أن جميع أعضاء فريق العمل يعملون بجد كل يوم لأداء عمل سلكي يتطلب مستوى عالٍ من المهارات للتعبير بشكل واقعي عن حالة انعدام الوزن في المركبة الفضائية.

بينما لم يتم تحديد قناة البث بعد، من المقرر إصدار "اسأل النجوم" في عام 2023.