في 16 أكتوبر، أقامت فرقة BLACKPINK الليلة الثانية من حفلهم الموسيقي "BORN PINK" في سيول في قبة KSPO .

بعد أن أظهر العديد من أصدقاء BLACKPINK المشاهير دعمهم في اليوم الأول من حفل سيول للمجموعة، لجأ المزيد من النجوم إلى وسائل التواصل الاجتماعي لإظهار حبهم لـ BLACKPINK في اليوم الثاني.

جونغ هاي إن، الذي لعب دور البطولة أمام جيسو في الدراما "Snowdrop"، أثار إعجاب الجماهير من خلال مشاركة صورة رائعة التقطها مع جيسو في الحفلة الموسيقية. وضع باضافة جيسو، كتب بشكل داعم في التسمية التوضيحية، "لنذهب، #BLACKPINK WORLD TOUR!"

سثبثص

نشر كانغ سيونغ يون عضو WINNER، والذي حضر الحفل بشكل مناسب باللباس الأسود والوردي، العديد من الصور الرائعة التي التقطها مع جميع أعضاء BLACKPINK الأربعة على انستجرام. وأضاف في التسمية التوضيحية، "عرض رائع".

لقي

سل

قق

بثص

جونغ هاي إن لم يكن زميل جيسو الوحيد في "Snowdrop" الذي حضر الحفل: كيم هيو يون وجونغ شين هيو وجونغ يي سو وتشوي هي جين حضروا العرض معًا.

بعد الحفل ، توجهت الممثلات الأربع إلى انستجرام لنشر صور من الحفل، بالإضافة إلى اللافتة التي صنعوها يدويًا لإظهار دعمهم لـ جيسو.

في تلاعب بالكلمات التي تستخدم اسم جيسو، اقتبست جونغ شين هاي اللافتة كما كتبت على إنستغرام، "لأننا رأينا جيسو ، مستوى سعادتنا هو اللون الوردي الفاتح. كانت هذه أول حفلة موسيقية في حياتي كلها وأفضل حفل موسيقي على الإطلاق "

ي

قبب

سبس

أظهرت كيم هيو يون حبها لـ جيسو من خلال كتابتها ، "أنت جميلة ورائعة ، وقد عملت بجد، اوني" ، بينما كتبت جونغ يي سيو، "أنت الأفضل، حيسو ...."

باب

يبلي

تشوي هي جين، التي زينت منشورها بقلوب سوداء وردية، وسمت جيسو وكتبت، "ابق".

لسس

كما شاركت عارضة الأزياء شين هيون جي العديد من الصور اللطيفة التي التقطتها مع جيني والممثلة عارضة الأزياء لي هو جونغ في الحفل.

بب

بب

ومن بين المشاهير الآخرين الذين تم رصدهم في اليوم الثاني من الحفلة الموسيقية جيون سومي، والممثل لي سو هيوك، وتشوي أشلي من Ladies Code ، وغيرهم.