"The Bait" من بطولة جانغ كيون سوك ولي إيليا و هيو سونغ تاي قد كشف النقاب عن صور ثابتة جديدة!

دراما الجريمة والإثارة القادمة "The Bait" من Coupang Play تتبع محاميًا تحول إلى محقق جرائم قتل يبحث عن الحقيقة وراء القضايا السابقة التي لم يتم حلها من خلال التحقيق في الجرائم الحالية.

يلعب جانغ كيون سوك دور جو دو هان، المحقق العازم على كشف الحقيقة وراء قضية قتل ظهرت حديثًا. المشتبه به هو نوه سانغ تشون (هيو سونغ تاي)، الجاني في أكبر قضية احتيال في كوريا الجنوبية والتي راح ضحيتها عشرات الآلاف، على الرغم من أنه توفي قبل ثماني سنوات.

تاتل

ااتات

غفغ

تؤدي لي إيليا دور المراسل تشون نا يون، وهو أحد أقارب أحد الضحايا في قضية احتيال نوه سانغ تشون. عندما تنضم إلى جو دو هان في تحقيقه، تهدف تشون نا يون إلى إيجاد صلة بين جرائم القتل الغامضة وقضية الاحتيال.

تت

يؤدي لي سانغ ووك دور المدير الأول كانغ جونغ هون، الذي يتفوق على جو دو هان. لا يزال يلتقط تعابير وجهه الحادة بينما يركز على شيء بعيد. يلعب لي سيونغ جون دور لي بيونغ جون، أحد ضحايا نوه سانغ تشون. مع الدم على وجهه ويديه، تم جر لي بيونغ جون بعيدًا عن المشهد ولكن لا يمكنه النظر بعيدًا.

تتت

تتتتتت

سيتحول بارك ميونغ هون إلى سونغ يونغ جين، بينما تلعب أوه يون أه دور جونغ سو رام. هاتان الشخصيتان هما الأقرب إلى الشرير العالمي نوه سانغ تشون.

مممم

طكك

ابتداءً من 27 يناير، سيتم بث حلقتين في الأسبوع "The Bait". سيتألف الجزء الأول من ست حلقات وسيصدر الجزء الثاني في وقت لاحق من هذا العام.