أكد فيلم الخيال العلمي الكوري Alienoid 2 إصداره في يناير 2024 وكشف النقاب عن إعلان تشويقي وملصق.

يبدأ Alienoid 2 من حيث توقف في الجزء الأول. يحكي الفيلم قصة أشخاص يحاولون العودة إلى الحاضر لإنقاذ الجميع بينما يتم الكشف عن أسرار جديدة في معركة حامية من أجل قطعة أثرية إلهية. من المتوقع أن يحل Alienoid 2 جميع الألغاز التي تركها الجزء الأول دون حل.

يشمل طاقم الممثلين المرصع بالنجوم في الجزء الثاني كيم تاي راى وكيم وو بين وريو جون يول ويوم جونغ أه وجو وو جين وجين سيون كيو ولي ها ني وكيم أوي سونغ من بين آخرين.

يُظهر الملصق التشويقي لـ Alienoid 2 الشخصيات الرئيسية ثاندر (كيم وو بين) ويي أن (كيم تاي راي) ومو ريوك (ريو جون يول) على خلفية المباني المتهالكة والأجواء الغريبة، إلى جانب النص "يجب أن نعود. لحماية الجميع"، يعطي لمحة عن الظروف المتوترة التي تجد الشخصيات نفسها فيها.

يبدأ العرض التشويقي بإظهار يي أن، التي استعادت القطعة الأثرية الإلهية في عصر غوريو، وهي تسافر إلى المستقبل مع مو ريوك واثنين من السحرة من سامغسان (يوم جونغ أه) وتشونغ وون (جو وو جين) لمنع وقوع كارثة.

ثاندر، الذي اختفى بعد هبوطه في غوريو مع الشابة يي آن، يكشف الآن عن نفسه، ويسافر عبر بوابة زمنية إلى المستقبل. يشير إدراك "مو ريوك" لشيء ما داخل جسده وديناميكياته المتغيرة مع "يي آن" إلى تطورات جديدة في الجزء الثاني.

مشهد الشخصيات المتنوعة، مثل المحقق القضائي في دائرة الجمارك الكورية، مين جاي إن (لي ها ني) المبارز الأعمى نيونج با (جين سيون كيو) والشرير الهائل جا جانج (كيم إيوي سونج) يشكل ترقبا لفيلم الإثارة.

من المقرر إصدار Alienoid 2 Part 2 في يناير 2024. شاهدوا الإعلان التشويقي أدناه.