تم تأكيد مشاركة يانغ سي جونغ وباي سوزي من Miss A  في مسلسل Netflix الأصلي القادم "الفتاة بالطابق الأسفل".

في 12 ديسمبر ، أكدت Netflix رسميًا أن يانغ سي جونغ وباي سوزي سيكونان البطلان الرئيسيين في الدراما الكورية القادمة.

"The Girl Downstairs" ستبني قصتها على ويبتون بعنوان لي دو نا من تأليف مين سونغ أه. ستروي الدراما الكورية القادمة القصة الرومانسية لأيدول سابق في الكيبوب وطالب جامعي عادي سيصبح رفقاء في السكن.

ستلعب باي سوزي دور لي دو نا. عملت كمغنية رئيسية للمجموعة وهي العضو المركزي والأكثر شعبية. أعلنت لي دو نا فجأة أنها ستتقاعد من الصناعة وقررت البقاء في منزل مشترك بالجامعة.

سيقوم يانغ سي جونغ بدور الشخصية المسماة لي وون جون. إنه طالب جامعي عادي ذو قلب دافئ ونقي. سيكون بمثابة مكان راحة لي دو نا.

"The Girl Downstairs" سيكون العمل التالي للمخرج لي جيونغ هيو المعروف بكونه الرجل الذي يقف وراء الدراما الكورية الشهيرة "Crash Landing on You" و "Life on Mars" و "The Good Wife" و "Witch's Romance ، " و اكثر.

نمتت

ستكون هذه أول دراما كورية رسمية لـ يانغ سي جونغ بعد أربع سنوات. حيث دخل الممثل الجيش في عام 2020 وتم تسريحه في نوفمبر 2021.

ظهر يانغ سي جونغ آخر مرة في دراما 2019 "My Country: The New Age" مع وو دو هيون وكيم سول هيون وجانغ هيوك وكيم يونغ تشول و أهن ناي سانغ. وقبل تجنيده، ظهر بشكل ك ضيف شرف في سلسلة 2020 "Dr. Romantic 2."

في هذه الأثناء، سيكون هذا هو مشروع تالي لـ باي سوزي بعد المسلسل الأصلي 2022 "Anna".

ستكون هذه أيضًا أول دراما كورية أصلية لـ باي سوزي لـ Netflix. إلى جانب دراما الفتاة بالطابق الاسفل، ستلعب باي سوزي دور البطولة في الفيلم القادم "Wonderland" مع بارك بو جوم وتشوي وو شيك و جونغ يو مي.

 

هل أنتم متحمسون لهذا الثنائي إذا ما أكدا بطولتهما لدراما الفتاة بالطابق الأسفل؟