في 15 سبتمبر، أكدت SBS رسميًا إنتاج و اختيار أبطال "الطبيب الرومانسي 3. سيعود مخرج الموسم الثاني والكاتب والابطال الرئيسين إلى الموسم الجديد.

وفقًا لـ SBS، سيعمل كل من هان سوك كيو و أهن هيو سوب ولي سونغ كيونغ من بطولة "Dr. Romantic 2" مرة أخرى للموسم الثالث من الدراما الطبية. كما سيجتمع المخرج يو إن شيك وكانغ إيون كيونغ لإنتاج موسم "الطبيب الرومانسي" الثالث.

تواصل دراما "الطبيب الرومانسي 3" قصة الطبيب العبقري كيم سا بو والأشخاص الذين يقابلهم في مستشفى دولدام. بصرف النظر عن كيم سا بو العظيم، كان العمل الجماعي القوي بين جميع موظفي مستشفى دولدام محبوبًا. يتوقع الكثيرون أن الشخصيات الداعمة التي كانت هناك منذ البداية ستنضم أيضًا إلى هان سوك كيو و اهن هيو سوب ولي سونغ كيونغ.

تم بث الموسم الأول من المسلسل عام 2016 وحقق نسبة عالية بلغت 27.6٪. كان بقيادة هان سيوك كيو ويو يون سوك وسيو هيون جين ويانغ سي جونغ. من ناحية أخرى، تم عرض الموسم الثاني لأول مرة في عام 2020 وحصل أيضًا على تصنيف عالٍ قدره 27.1٪.

فريق انتاج الدراما قال ان كل موسم من الدراما كان محبوبا من قبل المشاهدين، بعد سنتين كلا من الابطال وفريق الإنتاج سيبذلون فصاري جهدهم للتحضير للدراما كي نكافئ المشاهدين الذين مازالوا منتظرين المسلسل ".

يقال إن "الطبيب الرومانسي 3" سيُعرض لأول مرة في النصف الأول من عام 2023.

قبل عودة هان سوك كيو بدور كيم سا بو، سيظهر الممثل أولا في الدراما القادمة لعام 2022 "It May Be a Little Spicy Today"

و "When the Day Breakks".

الممثل من المقرر أيضا أن يلعب دور البطولة في دراما موسمية جديدة أخرى بعنوان "Whirlwind" مع كيم هي إي. في هذه الأثناء، ستكون هذه هي الدراما الثانية القادمة لـ أهن هيو سوب لعام 2023.

سيقود الممثل أيضًا الإصدار الكوري الجديد "Someday or One Day" من الدراما A Time Called You مع جيون يو بين.

هذا العام ، تألق أهن هيو سوب في دراما SBS الناجحة "A Business Proposal".

نفس الشيء مع لي سونغ كيونغ، ستكون هذه الدراما هي الدراما الثانية القادمة لعام 2023.

بصرف النظر عن "Dr. Romantic 3" ، ستقود الدراما القادمة "Tell Me It's Love" مع كيم يونغ كوانغ. 

هل أنتم متحمسون لرؤية لم شمل كيم سا بو و سيو وو جين و تشا أون جاي في "Dr.Romantic 3"؟