يروي مسلسل "Love is for Suckers" من قناة ENA قصة "قصة حب واقعية للبقاء على قيد الحياة" بين جو يو ريوم وبارك جاي جون، اللذين كانا صديقين حميمين لمدة 20 عامًا.

يبدأ الزوجان في تجربة مشاعر رومانسية لبعضهما البعض بعد لقاء غير متوقع كمخرج منتج (PD) وعضو في برنامج مواعدة واقعي.

تقوم لي دا هي بدور جو يو ريوم، وهي منتجة عرض منوعات في عامها العاشر والتي تنجح فقط في إنشاء برامج غير ناجحة. تشوي سيون يقوم بدور بارك جاي هون، جراح التجميل الذي يعتبر عاطلاً عن العمل بسبب راتبه غير المنتظم. بينما  جو يو ريوم يائسة بين العمل والحب، فقد بارك جاي جون الاهتمام بكليهما.

في 20 سبتمبر، كشفت دراما "Love is for Suckers" عن صور لـ بين جو يو ريوم وبارك جاي جون يستمتعان بالمشروبات والوجبات الخفيفة في وقت متأخر من الليل معًا على سطح أحد المنازل.

تتوجه محادثتهم إلى موضوع الحب الذي يؤدي بطبيعة الحال إلى الخلاف بين الاثنين حول آرائهم المنقسمة. جو يو ريوم غاضبة من بارك جاي هون، ويبدو أنها تلقي محاضرة على صديقها المقرب بينما تلوح بغضب بقدم الدجاجة التي أكلت نصفها في الهواء.

بينما بارك جاي هون غير مبالي تماما بانزعاج جو يو ريوم يسخر منها من خلال التظاهر كقدم دجاج والرد بشكل عرضي بحقائق قاسية.

 

علق منتجو دراما Love is for Suckers ، "بما أن لي دا هي وتشوي سيون كلاهما أساتذة في تمثيل أسلوب الحياة، لدرجة أننا قد نسميهم جو يو ريوم وبارك جاي هون، فإنهم يعبرون عن أدوارهم بشكل مثالي.

يرجى التطلع إلى الكيمياء المثالية بين هذين اللذين يتسببان في انفجار [الضحك] كلما اجتمعا ".

العرض الأول لدراما  Love is for Suckers  لقناة ENA في 5 أكتوبر الساعة 9 مساءً.