شاركت قناة SBS نظرة من دراما "Cheer Up" من وراء الكواليس على مشهد القبلة الذي يرفرف القلب بين باي إن هيوك وهان جي هيون!

"Cheer Up" عبارة عن دراما رومانسية كوميدية غامضة في الحرم الجامعي حول فرقة فرحة جامعية انتهت أيام مجدها منذ فترة طويلة وهي الآن على وشك الانهيار. تلعب هان جي هيون دور دو هاي يي، عضوة مبتدئة في فرقة التشجيع في جامعة يونهي ثيا، والتي تتمتع بشخصية مرحة على الرغم من مواجهة الظروف الصعبة في المنزل. يلعب باي إن هيوك دور الكابتن الذي يساء فهمه كثيرًا، بارك جونغ وو، المتمسك بالقواعد ولكنه أيضًا رومانسي في القلب.

تنبيه بحرق أحداث

يبدأ الفيديو الجديد مع باي إن هيوك وهان جي هيون في عالم خاص بهما حيث يمزحان بلطف قبل الاستعداد لمشهد موعدهما في المرصد. هان جي هيون تتسلق السلم لترى من خلال التلسكوب بينما يحمل باي إن هيوك السلم من أجلها. يتعلم باي إن هيوك أيضًا كيفية تبديل عدسة التلسكوب من خبير حقيقي.

نىن

يستمتع باي إن هيوك وهان جي هيون بالمناقشة مع المخرج قبل مشهد الشرب. يختتم الممثلان الرئيسيان التصوير وهما يبدوان مشهدهما وهما يحاولان دفع ثمن مشروباتهما. ومع ذلك، سرعان ما أدركا أن أيا منهما لا يملك المال للدفع، وحتى حقيبة باي إن هيوك فارغة.

لغل

أخيرًا ، قام باي إن هيوك وهان جي هيون بتصوير مشهدين مختلفين للقبلة تحت المطر. على الرغم من صعوبة إيجاد الزاوية المثالية للتقبيل تحت المطر أثناء حمل المظلة ، يظل الاثنان نشيطين مع ابتسامات مشرقة على وجهيهما. تلوح هان جي هيون بيديها حول وجه باي إن هيوك قبل أن تقرر مكانها وكيفية وضعها ، بينما تقوم باي إن هيوك بإمالة المظلة بالقرب من هان جي هيون لمنعها من التبلل أكثر من اللازم. ترد هان جي هيون بلطف بمسح وجه باي إن هيوك بعناية بعد مشهد التقبيل.

عاع

تحققوا من الفيديو الكامل أدناه!