يقال إن بارك بو جوم سيلعب دور البطولة في دراما جديدة حول الشرطة.

في 14 يوليو، أفادت وسائل الإعلام أن بارك بو جوم سيعمل مع المخرج شيم نا ين  (The Good Bad Mother and Beyond Evil) والكاتب لي دا إل (Life on Mars و Chief of Staff) في دراما كورية جديدة بعنوان Good Boy.

وكالة بارك بو جوم الحالية The Black Label ردت على تقارير اختيار الممثلين. وفقًا لهم، فلقد تلقى بارك بو جوم عرضًا للعب دور البطولة في الدراما الكورية القادمة وهو يقوم حاليًا بمراجعته.

سوف تروي دراما Good Boy قصة الحائزين على الميداليات في المسابقات الدولية الذين أصبحوا شرطة بالتجنيد الأولمبي الخاص. بدلاً من الميداليات الموجودة على أعناقهم، يتم استخدام هويات الشرطة بينما يواجهون عالمًا مليئًا بالأشخاص غير الأخلاقيين والبذلين.

ستعرض الدراما الكورية القادمة رياضيين من رياضات لا تحظى بشعبية مع أسبابهم لتشكيل "أولمبيك أفنجرز". سيكونون فريقًا خاصًا مكرسًا لجرائم العنف والقضايا المليئة بالظلم من خلال الاستفادة من مهاراتهم كلاعب.

تلقى بارك بو جوم عرضًا للعب دور يون دونغ جون. هو ملاكم سابق ويعمل حاليًا كعضو في فريق قوي في مركز الشرطة.

لا توجد تفاصيل رسمية حتى الآن عن القناة المذاعة وتاريخ إصدار الدراما الكورية القادمة.

من المحتمل أن تكون هذه هي الدراما الكورية الثانية القادمة لبارك بو غوم. من المقرر أن يعود الممثل إلى الدراما الكورية مع You Have Done Well. سيعمل مع أي يو ومون سو ري وبارك هاي جون ونا مون هي وتشوي داي هون.

سيشارك بارك بو جوم أيضًا في الفيلم القادم Wonderland مع باي سوزي وتشوي وو شيك وتانغ وي ونانا باو. من المقرر أن يتم عرض الفيلم القادم في غضون العام.

كما تم الكشف مؤخرًا عن أن بارك بو جوم سيقدم أول ظهور موسيقي رسمي له هذا العام مع Let Me Fly.