الدراما الكورية الطبية القادمة Doctor Slump تعلن عن طاقمها الرسمي الرئيسي!

في 14 مارس ، أكدت JTBC أن بارك شين هي وبارك هيونغ شيك ويون بارك وجونغ سونغ ها سيعملون معًا في الدراما الطبية Doctor Slump.

سيتبع Doctor Slump قصة شخصين دخلا في مرحلة الإرهاق أثناء متابعة حياتهم المهنية. لقد كانا متنافسين في الماضي والآن يلتقيان مرة أخرى عندما يكون كلاهما في أحلك فترة من حياتهم. سوف ينتقل الاثنان من كره بعضهما البعض إلى أن يصبح كل منهما قوة الآخر.

ستكون الدراما الكورية القادمة عبارة عن تعاون بين المخرج أون هيون جونغ

(Find Me in Your Memory and Weightlifting Fairy Kim Bok Joo)

وكاتب السيناريو بيك سون وو (My Roommate Is a Gumiho and What's Wrong with Secretary Kim).

يقال إن Doctor Slump سيبدأ بثه في النصف الثاني من عام 2023 وسيبث حصريًا على قناة JTBC.

باب

ستلعب بارك شين هاي دور نام ها نيول، طبيبة التخدير المصابة بمتلازمة الإرهاق، والذي تم الاعتراف بها منذ ولادتها على أنها عبقرية. طوال شبابها كل ما فعلته هو الدراسة. في يوم من الأيام، أدركت ما حدث في حياتها وتتوق للتغيير.

شاركت الممثلة أفكارها حول الدراما القادمة ،

"في حياة الشخص ، يبدو أنه يمكن للمرء أن يمر بحالة ركود. أفكر دائمًا في طرق للتغلب على تلك اللحظة والعيش حياة صحية. سنبذل قصارى جهدنا لتوفير الراحة للعديد من الأشخاص الذين سئموا الحياة من خلال هذه الدراما. "

 

سيلعب بارك هيونغ شيك شخصية يو جيونغ وو، جراح التجميل الذي يعاني من أسوأ ركود في حياته. ذهب إلى أفضل كلية طب في كوريا الجنوبية وكان دائمًا في القمة.

شارك الممثل المحبوب،

"أنا متوتر ولكن متحمس لأنه مضى وقت طويل منذ أن عملت في دراما رومانسية كوميدية. أنا سعيد وأتطلع بالفعل إلى لم شمل مع بارك شين هاي بعد وقت طويل."

 

هل أنت متحمسون لرؤية كيف تتحول بارك شين هاي وبارك هيونغ شيك من منافسين إلى عشاق في دكتور سلامب؟