لي مين كي وهان جي هيون سيقودان رسميًا الدراما الطبية القادمة Look at Me.

في 22 فبراير ، أكدت wavve رسميًا أن لي مين كي وهان جي هيون سيعملان معًا في Look at Me.

ستصور "Look at Me" قصة أحد كبار الجراحين السابقين الذي تلوثت سمعته بعد حادثة ما ويعمل الآن كجراح تجميل يساعد ضحايا الجريمة. ستكشف السلسلة عالم الجراحة التجميلية الكورية.

سيتم إخراج الدراما الكورية القادمة من قبل أهن سانغ هون الذي أخرج أيضًا أفلام The Witness و Empire of Lust و Arang. سيتم كتابة السيناريو بواسطة هوانغ يي جين (Secret Mother).

سيتم إنتاجه من قبل West World Story الذي عمل أيضًا في الدراما الكورية Tracer وStrangers  Again. سيتم التعامل مع التأثيرات المرئية الخاصة التي ستعرض مشاهد الجراحة التجميلية بواسطة West World ، وهي نفس التقنية التي تم استخدامها في دراما نتفلكس All of Us Are Dead و The Silent Sea و Sweet Home.

Look at Me سيبدأ إنتاجه في مارس القادم. سيتم العرض الأول حصريًا في النصف الثاني من عام 2023 من خلال wavve.

با

سيلعب لي مين كي دور تشا جونغ وو، أفضل جراح تجميل يجعل حياة المريض أفضل مع صور رائعة من خلال مهاراته.

ستكون هذه ثاني دراما قادمة له لعام 2023. فمن المقرر أيضًا أن يلعب دور البطولة في المسلسل القادم Behind Your Touch جنبًا إلى جنب مع هان جي مين وسوهو عضو EXO وبارك هيوك كون وجو مين كيونغ. ستكون هذه دراما لم شمله مع المخرج كيم سوك يون الذي عمل أيضًا معه في دراما My Liberation Notes.

هان جي هيون سوف يلعب دور لي مين هيونغ، المحققة البارزة في قسم جرائم العنف. وهي معروفة بثقتها الشديدة وتعاطفها مع الناس.

ستكون Look at Me أول مشروع لـ هان جي هيون لعام 2023. في العام الماضي، قامت بدورها الرئيسي الأول في الدراما الكورية Cheer Up حيث عملت جنبًا إلى جنب مع باي إن هيوك وكيم هيون جين وجانغ غيو ري ولي مين جاي ولي اون سايم.

هل ستشاهدون الدراما الطبية الكورية القادمة Look at Me؟