ستكون الممثلة بارك أون بين أول مضيفة منفردة في حفل افتتاح مهرجان بوسان السينمائي الدولي الثامن والعشرين.

اضطر الممثل لي جي هون، الذي كان سيشارك في استضافة حفل الافتتاح مع بارك أون بين، إلى الانسحاب لأسباب صحية. لذا اختار مهرجان بوسان السينمائي الدولي الشكل غير التقليدي المتمثل في جعل بارك إون بين هو المضيف الوحيد بدلاً من البحث عن مضيف ذكر آخر. وهذا يجعلها أول مضيفة منفردة وأول مضيفة منفردة في حفل افتتاح المهرجان.

لقد اكتسبت بارك إون بين، المشهورة بتعدد ادوارها، حبًا هائلاً من المعجبين في جميع أنحاء العالم. الممثلة معروفة بشكل خاص بلعبها دور المحامية المصابة بالتوحد وو يونغ وو في الدراما الكورية المحامية الاستثنائية وو، والتي فازت بجائزة النجم الصاعد للتلفزيون في حفل توزيع جوائز اختيار النقاد 2022 والجائزة الكبرى في حفل توزيع جوائز Baeksang Arts التاسع والخمسين في فئة التلفزيون. بعد ذلك، عززت مكانتها كواحدة من أفضل الممثلات في كوريا الجنوبية.

ومع عرض بارك أون بين لسحرها المميز في افتتاح المهرجان، فمن المتوقع أن يشارك أيضًا العديد من النجوم الكوريين والآسيويين، مما يخلق حدثًا مبهرًا على السجادة الحمراء.

سيمتد مهرجان بوسان السينمائي الدولي الثامن والعشرون لمدة عشرة أيام وسيقام في مركز بوسان للسينما بدءًا من 4 أكتوبر إلى 13 أكتوبر.