تم تأكيد انضمام يو صن هو إلى الدراما الكورية القادمة The Story of Park's Marriage Contract.

في 19 أبريل، تم الإعلان رسميًا عن انضمام يو صن هو إلى باي إن هيوك ولي سي يونغ في الدراما الكورية القادمة، من إخراج بارك يانغ هون (Terius Behind Me) وكتابة كو نام جونغ.

تدور قصة The Story of Park's Marriage Contract حول الزواج الذهبي بين فتاة كونفوشيوسية من القرن التاسع عشر وملك عديم المشاعر من القرن الحادي والعشرين. سيتم اقتباس القصة من موقع الويب الذي يحمل نفس الاسم من تأليف أنجيليك وكيم نيو يو.

في الدراما الكورية القادمة، سيلعب يو صن هو شخصية كانغ تاي مين. إنه الأخ غير الشقيق لشخصية باي إن هيوك الذي يلعب شخصية كانغ تاي ها. أكثر النجوم شهرة في كوريا. الوريث لعالة غنية من الجيل الثالث والذي لم يحظى باهتمام كبير من والدته، ولذا فهو جائع للحب. بعد مقابلة بارك يون وو شخصية لي سي يونغ يقع في حبها ببطء.

إلى جانب لي سي يونغ وبي إن هيوك ويو صن هو، فإن الدراما الكورية من بطولة أوه يو جين وجين كيونغ وجو هيون يونغ.

سيكون The Story of Park's Marriage Contract من 12 حلقة وسيتم بثها رسميًا في النصف الثاني من عام 2023. وستكون الدراما الكورية جزءًا من أوقات الجمعة والسبت على قناة MBC.

نمعله

سيكون هذا أول مشروع دراما لـ يو صن هو لهذا العام.

في عام 2022، أثار إعجاب الجميع بمظهره وأدائه في الدراما الكورية Under the Queen's Umbrella. أحب الكثيرون كيمياءه مع الممثلة البارزة كيم هيو سو والممثلين الشباب الآخرين الذين لعبوا دور إخوته في المسلسل.

قصة عقد زواج بارك ستكون أيضًا لقاء يو صن هو مع بيك إن هيوك والمرة الثانية التي تلعب دور الأخوة. عمل الاثنان معًا وعملوا كأخوة في تحت مظلة الملكة.

بصرف النظر عن الأعمال الدرامية، سيلعب يو صن هو أيضًا دور البطولة في فيلم You Did Great! مع كانغ مي نا ويو إن سو وشين سو هيون وسيو هيو وون ولي تشان هيونغ.

هل أنتم متحمسون لرؤية يو صن هو وبيك إن هيوك في ادوار التشايبول الغني في المسلسل القادم قصة عقد زواج بارك؟