ولادة ثنائي مشهورين جديدين!

تم تأكيد أن الممثلة هان جي مين والمغني الرئيسي لفرقة جانابي تشوي جونغ هون في علاقة. وذكرت وسائل الإعلام في 8 أغسطس أن الاثنين طورا علاقتهما مؤخرًا إلى علاقة رومانسية.

ومع انتشار التقارير، شاركت كلتا الوكالتين بيانهما الرسمي.

صرحت وكالة هان جي مين BH Entertainment، "هان جي مين تواعد تشوي جونج هون. التقيا لأول مرة من خلال برنامج وتطورت علاقتهما مؤخرًا إلى علاقة رومانسية. من فضلكم قدموا لهم الكثير من الدعم". وبالمثل، أكدت وكالة تشوي جونج هون أيضًا العلاقة وطلبت من المعجبين مراقبة الزوجين بعيون دافئة.

التقى هان جي مين وتشوي جونغ هون لأول مرة من خلال برنامج KBS الترفيهي The Seasons الموسم الثاني وتشوي جونغ هون Night Park في أغسطس من العام الماضي. كما شارك الاثنان في دويتو وغنوا أغنية Jannabi "A thought on an autumn night" بالإضافة إلى أغنية 10CM "Spring to Love" والتي كانت جزءًا من الدراما الكورية Our Blues من بطولة هان جي مين .

بصرف النظر عن عرض KBS، شاركت وكالة هان جي مين أيضًا مقطع فيديو لها وهي تتدرب مع تشوي جونج هون من أجل العرض. في المقطع، أعربت الممثلة للمغني عن إعجابها به وحضرت حفلًا لفرقة جانابي من قبل.

وبحسب التقارير، حافظ هان جي مين وتشوي جونغ هون على صداقتهما بعد عرض KBS وقد تطورت علاقتهما مؤخرًا إلى علاقة رومانسية.

أخبار علاقتهما تجذب الانتباه حيث أن هذه هي المرة الأولى منذ 26 عامًا منذ ظهورها لأول مرة التي تعترف فيها هان جي مين بأنها في علاقة رومانسية.

من الجوانب البارزة الأخرى لهذه العلاقة هو فارق السن بين الزوجين. هان جي مين، المولودة في عام 1982، أكبر بعشر سنوات من تشوي جونج هون، المولود في عام 1992.

من المقرر أن يقوم الممثل هان جي مين ببطولة المسلسلات الكورية القادمة Acquaintances وMore Beautiful Than Heaven.

من ناحية أخرى، سيقيم تشوي جونغ هون حفله الفردي الأول في سبتمبر المقبل.

تهانينا للثنائي!