من المقرر أن يكون أهن بو هيون ولي جو بين ثنائي الدراما الكورية القادمة من tvN.

في 16 أكتوبر، أصدرت وكالة الإعلام OSEN تقريرًا حصريًا يكشف أن أهن بو هيون ولي جو بين قد تم اختيارهما لقيادة الدراما الكورية القادمة Spring Fever والتي سيخرجها بارك وون جوك.

وبحسب ما أوردته وسائل الإعلام، فقد تلقى كل من أهن بو هيون ولي جو بين بالفعل العرض ويقومان بمراجعته حاليًا.

ستستند قصة Spring Fever على الرواية التي تحمل نفس الاسم، بيك مين أه. وستتناول قصة امرأة تدعى يون بوم تنتقل إلى مكان جديد بعد تعرضها لأذى عاطفي. وتقرر أن تبدأ حياة جديدة كمعلمة تبادلية ذات شخصية باردة. وبعد لقاء سون جاي غيو بدأت في الانفتاح مرة أخرى.

عُرض على أهن بو هيون دور سون جاي غيو، الرئيس التنفيذي لشركة JK Power Energy. يُعرف سون جاي غيو ببنيته العضلية والوشوم الواضحة، كما أنه يتمتع بمظهر قوي. وعلى الرغم من مظهره المخيف، إلا أنه شخص طيب ومتفهم وذو قلب دافئ.

من ناحية أخرى، حصلت لي جو بين على عرض للعب دور يون بوم، وهي معلمة تبادل. قررت الانتقال من سيول للهروب من الألم الذي عانت منه في المدينة. أخيرًا انفتحت مرة أخرى بعد لقاء سون جاي جيو.

ستكون الدراما الكورية القادمة العمل القادم للمخرج بارك وون جوك. المخرج معروف بإخراجه لمسلسل Marry My Husband وPoong وJoseon Psychiatrist وSpecial Labor Inspector Jo والمزيد.

من المقرر أن يبدأ عرض مسلسل Spring Fever على قناة tvN، ومن المقرر أن يبدأ تصويره في عام 2025.

من المحتمل أن يكون هذا هو المسلسل الكوري الرابع القادم لـ أهن بو هيون. كما سيشارك الممثل في بطولة المسلسلات القادمة God’s Beads وHaesi’s Shinru وFlex X Cop الموسم الثاني. ومن المقرر أيضًا أن يشارك في بطولة الفيلم القادم Pretty Crazy مع جو جيو هان وجوهيون يونغ وسونغ دونغ إل وأم يون أه.

بعد تأكيد لي جو بين على مشاركتها في الدراما الكورية الرابعة القادمة، من المقرر أيضًا أن تنضم الممثلة إلى طاقم الدراما الكورية القادمة Divorce Insurance وTwelve وGuardians. هذا العام، أصبحت لي جو بين أكثر شهرة بعد مشاركتها في الدراما الكورية الناجحة Queen of Tears على قناة tvN.

هل تعتقد أن أهن بو هيون ولي جو بين هما الخيار الأفضل لقيادة الدراما الكورية المبنية على رواية الويب Spring Fever؟