من المحتمل أن يعمل لي جونغ سوك ومخرج W معًا مرة أخرى بعد ثماني سنوات.

في 13 سبتمبر، أصدرت وسيلة الإعلام MyDaily تقريرًا حصريًا يفيد بأن لي جونغ سوك سيعود إلى مشهد الدراما الكورية مع المخرج بارك سونغ وو. سيعمل الاثنان معًا لإنتاج دراما كورية جديدة بعنوان Seocho-dong (العنوان الحرفي).

من المحتمل أن يكون هذا هو العودة الكبرى لـ لي جونغ سوك إلى عالم الدراما الكورية. شوهد الممثل آخر مرة في مسلسل Big Mouth لعام 2022 إلى جانب إم يون أه وكيم جو هيون وكواك دونغ يون ويانغ كيونغ وون وأوك جا يوم.

بجانب الدراما الكورية هذه والتي قد تكون عودة محتملة لـ لي جونغ سوك، فإن هذه الدراما ستكون أيضًا أول عمل درامي كوري له تحت وكالته الجديدة Ace Factory.

في عام 2024، ظهر لي جونغ سوك في ظهور خاص في فيلم The Plot الذي قام ببطولته كانج دونج وون، لي مو ساينج، لي مي سوك، لي هيون ووك، تانغ جون سانج، وكيم هونغ با.

اشتهر لي جونغ سوك بقيادة الدراما الكورية Romance Is a Bonus Book و  While You Were Sleeping و Pinocchio و  I Hear Your Voice وSchool 2013 وغيرها.

سيحكي Seocho-dong سيوتشو دونج قصة محامٍ يتمتع بخبرة تسع سنوات. وهو معروف بمظهره الجيد ومهاراته ولكنه أيضًا شخص مستقيم.

سيتم إخراج الدراما الكورية القادمة من قبل المخرج بارك سونغ وو المعروف أيضًا بخلق أعمال Adamas و Kairos و Spring Turns to Spring والمزيد.

تركز الاهتمام الآن على لم شمل لي جونغ سوك والمخرج بارك سونغ وو، وما إذا كان الممثل سيحصد جوائز متعددة مع هذه الدراما الكورية الجديدة، على غرار إنجازه في عام 2016 عندما تعاونا لأول مرة.

وبحسب التقارير، سيبدأ تصوير مسلسل Seocho-dong في نهاية عام 2024. ولا يوجد تأكيد رسمي حتى الآن بشأن موعد العرض الأول أو قناة البث للدراما الكورية القادمة.