تختتم الدراما الكورية القادمة King the Land لقناة JTBC رحلتها التصويرية التي استمرت تسعة أشهر اليوم.

في 6 يونيو، أفادت وكالة OSEN الإعلامية أن King the Land سينهي كل التصوير مع لي جون هو الممثل الرئيسي في الثانية ظهراً وإيم يون آه من Girls Generation اليوم. بدأت الدراما الكورية المرتقبة رحلتها التصويرية في أواخر صيف سبتمبر من العام الماضي وستنتهي في أوائل صيف يونيو. سينتهي التصوير رسميًا في يوم الذكرى (6 يونيو) وسيركز فريق الإنتاج على تفاصيل أخرى لتحسين اكتمال الدراما الكورية.

يحكي King The Land قصة صاحب فندق يحتقر الابتسامات المزيفة وامرأة حصلت على وظيفة في فندقه ومستعدة دائمًا لإعطاء ابتسامة للجميع.

الدراما الكورية القادمة هي أحدث أعمال المخرج إم هيون ووك (Reflection of You و People You May Know) والكاتب تشوي روم. سيتم إنتاجه بواسطة ANPO Entertainment و BY4M Studio و SLL.

أبطال King The Land كل من لي جون هو وإم يوون أه وإم يون أه وجو وون هي وكيم جا أون وأهن سي ها وكيم جاي وون.

سيتم عرض الدراما الكورية القادمة في 17 يونيو في تمام الساعة 10:30 مساءً. سيتم بثه علىJTBC ، TVING، وسيكون متاحًا أيضًا على منصة OTT العالمية، Netflix.

غتغت

ينتظر الكثيرون بالفعل الدراما الكورية القادمة لأن هذه ستكون عودة لي جون هو إلى الشاشة الصغيرة بعد عامين. ستكون هذه أيضًا هي المرة الأولى التي يعمل فيها لي جون هو وإم يون أه معًا كممثلين بدلاً من الآيدولز.

ستحل King The Land محل الدراما الكورية الناجحة Doctor Cha. يتساءل الكثيرين إذا كان King The Land سيكون قادرًا على الحفاظ على التقييمات عالية تمامًا مثلما كانت Doctor Cha محبوبًة من قبل المشاهدين المحليين والدوليين.