ضربت الزلازل الضخمة - التي بلغت قوتها 7.8 و 7.5 درجة - جنوب تركيا وشمال سوريا وأودت بحياة الآلاف. وقد مد المشاهير الكوريون أيديهم لدعم الضحايا.

وبحسب المصادر ، تبرعت الممثلة كيم هاي سو من "Juvenile Justice" بمبلغ 100 مليون وون.

ننتت

أعلن لي كي تشول، الأمين العام لليونيسف في كوريا ، في 10 فبراير أن الممثلة كيم هاي سو، التي تعمل كسفيرة للنوايا الحسنة للجنة الكورية لليونيسف، تبرعت بمبلغ 100 مليون وون من خلال المشاركة في "الإغاثة الطارئة للأطفال ضحايا الأطفال". الزلازل في تركيا وسوريا.

وبحسب وصية الممثلة فإن هذا الصندوق سيستخدم في أغراض مثل التغذية والمياه والصرف الصحي والتعليم وحماية الأطفال المتضررين من الزلازل في تركيا وسوريا.

كما ساهم الممثل بارك سيو جون بمبلغ 100 مليون وون لمساعدة ضحايا تركيا وسوريا. قدم الممثل أيضًا المساعدة خلال زلزال نيبال عام 2015 من خلال المشاركة في حملات الإغاثة في حالات الطوارئ. قال الأمين العام لليونيسف في كوريا ، "إنني ممتن للغاية لبارك سيو جون لدعمه المستمر للأطفال في جميع أنحاء العالم عندما يكونون في أزمة. وفقًا لإرادة بارك سيو جون، سيتم استخدام الأموال للإغاثة في حالات الطوارئ الأطفال في تركيا وسوريا ".

كمةةك

كما تبرعت المغنية الكورية الجنوبية تشونغ ها بمبلغ 20 مليون وون تحت اسم نادي المعجبين الرسمي لها "بيولهارانج" ، وفقًا لمنظمة الصليب الأحمر الكورية الإنسانية.

نكىنن

حيث تبرع المغني الكوري الجنوبي سيو أون كوانغ بمبلغ 10 ملايين وون لمؤسسة الأطفال ، وهي منظمة رعاية اجتماعية.

ننىمم

بعد جولته العالمية في آسيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية. تبرع Jay B من GOT7 بـ 60 مليون لدعم الأطفال من جميع أنحاء العالم. وفقًا لمؤسسة Green Umbrella للأطفال، سيتم استخدام الأموال بشكل أساسي لمشروع الإغاثة الطارئة من الزلزال السوري.

ىعععاع

علق Jay B ، "بعد الانتهاء من الجولة العالمية ، قررت التبرع لنقل الحب إلى الأطفال في جميع أنحاء العالم مقابل اهتمام المعجبين الدافئ والحب الذي شعروا به خلال جولة Jay B العالمية."

وعلى وجه الخصوص ، فيما يتعلق بالخسائر في الأرواح التي سببتها الزلازل التي ضربت تركيا وسوريا ، قال: "آمل أن يتمكن الأطفال الذين أصيبوا جسديًا وعقليًا من التعافي في أسرع وقت ممكن والعودة إلى حياتهم اليومية الطبيعية".

و MC Mong أيضًا تبرع 100 مليون وون لجمعية Hope Bridge الوطنية للإغاثة من الكوارث لإصلاح الأضرار التي سببها الزلزال في سوريا وتركيا.

تحخه

نتقدم بأحر تعازينا ومواساتنا لضحايا هذه الكارثة الطبيعية وأسرهم وأصدقائهم.