يجري كيم نام جيل محادثات لتمثيل دور البطولة في الدراما الغامضة  "Execution".

في الثالث من فبراير، ذكرت العديد من وسائل الإعلام أن كيم نام جيل سيكون البطل الرئيسي في الدراما الكورية القادمة "Execution". وفقًا للتقارير، فإن المسلسل القادم سيكون عملًا تعاونيًا للمخرج تشوي يونغ هوان وكاتب السيناريو كيم جين ووك.

ردت وكالة Gilstory التابع لـها كيم نام جيل على تقارير الاختيار. وبحسب الشركة فإن "التنفيذ" هو أحد الأعمال التي عُرضت على الممثل. لم يتم تقرير أي شيء بعد.

سيكون "Execution" آخر أعمال المخرج تشوي يونغ هوان المعروف بكونه المصور السينمائي للأفلام الشهيرة "Escape from Mogadishu" و "Veteran 1" و "Ode to My Father" و "The Thieves" وغيرها.

لا توجد تفاصيل أخرى حتى الآن فيما يتعلق بتاريخ الإصدار وشبكة البث للدراما القادمة.

تننت

قبل أن يُتوقع أن يلعب كيم نام جيل دور البطولة في الدراما الكورية القادمة "Execution"، سيعود مرة أخري بالجزء الثانى من دراما "Island" هذا الشهر. ومن المتوقع أيضًا أن يلعب دور البطولة في الدراما الكورية القادمة "Song of the Bandits" و "The Fiery Priest Season 2".

بالإضافة إلى الدراما الكورية، سينضم كيم نام جيل أيضًا إلى الأفلام القادمة "Joseon Firefighter" و "Gwiseon".

يشتهر كيم نام جيل بأدواره في الدراما الكورية "The Fiery Priest" و "Live Up to Your Name" و "Queen Seon Duk" و "My Lovely Sam Soon" والعديد من الاعمال الأخرى.

يتوقع الكثيرون بالفعل المشاريع التالية للممثل. حصل الممثل على العديد من الجوائز عن تمثيله. في العام الماضي ، فاز بالجائزة الكبرى في حفل توزيع جوائز SBS للتمثيل. حصل على جائزة التمثيل في الدراما الكورية "Through the Darkness" حيث عمل جنبًا إلى جنب مع جين سيون كيو وكيم سو جين وريوسوم ولي داي يون وكيم ون هاي.