في 16 مارس، أعلنت وكالة SALT Entertainment التابع لـها Kim Seon Ho أن الممثل قرر عدم المشاركة في الدراما الكورية القادمة Haesi's Shinru.

 في أكتوبر 2022، كان كيم سون هو يفكر بإيجابية في العودة إلى المشهد الدرامي مع Haesi's Shinru. وكشفت الوكالة أنه بعد مناقشته مع شركة إنتاج الدراما الكورية المذكورة قرروا رفض العرض.

Haesi's Shinru هي دراما رومانسية تاريخية تحدث في عهد الملك سيجونغ في عصر جوسون. يروي الفيلم قصة ولي العهد لي هيانغ - العالم العبقري الذي أحب التحديق في النجوم - وهاي رو - وهي امرأة غامضة ترى المستقبل. كان كيم سون هو على قائمة الممثلين لدور العالم العبقري ولي العهد لي هيانغ لكنه قرر في النهاية عدم الظهور.

غبب

ومع ذلك، سيتمكن عشاق كيم سون هو من رؤيته في فيلم الإثارة القادم إلى جانب تشا سيونغ ون و كيم كانغ وو. يقوم حاليًا بتصوير فيلم Tyrant ، من إخراج بارك هون جونغ. الممثل أيضا في جولة لـ

Kim Seon Ho's One، Two، Three، Smile '2023 Fan Meeting

Tyrant هي قصة عن مجموعة من الأشخاص يطاردون آخر عينة من برنامج Tyrant ، والتي ضاعت في حادث تسليم. في محاكمة العينة ثلاثة رجال - عميل سابق ليم سانغ (تشا سيونغ وون) ، مكلف بواجب إعدام الأشخاص المرتبطين ببرنامج الطاغية ؛ مدير مكتب وكالة حكومية تشوي جوك جانغ (كيم سيون هو) ، يدير برنامج الطاغية بشكل غير رسمي ؛ وبول (كيم كانغ وو) ، عميل وكالة استخبارات أجنبية يهدف إلى تخليص آخر عينة من برنامج الطاغية.

من المتوقع أن يتم عرض الفيلم لأول مرة في وقت ما في عام 2023 أو أوائل عام 2024.

كما تولى ممثل Hometown Cha-Cha-Cha دراما كورية أخرى بعنوان Into the Dead (عنوان العمل) كمشروعه التالي.

من المتوقع أن يكون Into the Dead عبارة عن مسلسل من 8 حلقات يتبع قصة أخت تحقق في وفاة شقيقها الأصغر.

سيقوم المخرج كيم جي وون من فيلم I saw the Devil والمخرج بارك بو رام مخرج Through the Darkness بإخراج الفيلم.

المزيد من الأخبار لم ترد بعد حول موعد إطلاق الدراما الكورية.