يبدو أن كيم تاي جونغ ولي تشاي مين لا ينفصلان.

في 24 مارس، شارك العديد من المطلعين على الصناعة أن كيم تاي جونغ سيكون أحد الرواد الرئيسيين في التسلسل الهرمي للدراما الكورية الأصلي القادم من نتفلكس.

التسلسل الهرمي للدراما الكورية الأصلية القادمة من نتفلكس هو مسلسل للمراهقين يدور حول العلاقات والعواطف والفضائح وطلاب مدرسة النخبة المسماة Jusin High School. يمكن فقط لأعلى 0.01٪ من الطلاب دخول المدرسة وهي أفضل خدمة تعليمية عالية الجودة في الدولة بأكملها.

يقال إن الدراما الكورية القادمة سيقودها روه جيونغ اوي ولي تشاي مين.

إذا أكد كيم تاي جونغ اختياره، فسيكون هذا هو لم شمله مع لي تشاي مين. عمل الاثنان كأخوين في الدراما الكورية الشهيرة Crash Course in Romance.

في الدراما الكورية القادمة على نتفلكس، سيقوم كيم تاي جونغ ولي تشاي مين الآن بتصوير دور زملائه في الفصل.

تلقى كيم تاي جونغ عرضًا للعب دور تشوي يون سوك. إنه طالب في مدرسة جوسين الثانوية ومعروف بأنه أفضل مقاتل في أي معركة. وهو الابن الثالث لرئيس أركان الجيش.

في وقت مبكر من هذا الشهر، واجهت الدراما الكورية انتقادات لوجود مشاهد عارية في دراما المدرسة الثانوية. يتهم مستخدمو الإنترنت الإنتاج بنسخ بعض المسلسلات الغربية الشعبية. تم طرح النقد لأنه ليس من الشائع في كوريا أن تكون هذه المشاهد المبتذلة في دراما مراهقة.

لا يوجد تأكيد حتى الآن على تاريخ بث Hierarchy.

لايبت

تمامًا مثل لي تشاي مين، يعد كيم تاي جونغ أيضًا أحد النجوم الصاعدة في عالم الدراما الكورية. ظهر كيم تاي جونغ لأول مرة في التمثيل في عام 2019. وقد منحه ظهوره في Crash Course in Romance كشقيق غامض مزيدًا من التقدير.

قام كيم تاي جونغ بدور البطولة في الدراما الكورية Extraordinary You و Tinted With You  و Seasons of Blossom.

هل ترغبون في رؤية لي تشاي مين وكيم تاي جونغ معًا في دراما كورية مرة أخرى؟