The Uncanny Counter S2: Counter Punch من  كان  يثير ضجة كبيرة منذ تأكيد إصداره، وكان من أكثر الأشياء المتوقعة التي نتطلع إليها هو التحول المذهل للممثل كانغ كي يونغ كروح شريرة هائلة في الدراما.

في السلسلة المرتقبة للغاية، يلعب الممثل دور بيل كوانغ، وهو روح شريرة تمتص قوى العدادات، مما يجعله مفترسًا قويًا بشكل لا يصدق. نظرًا لأن قدراته هي قوته، ينظم بيل كوانغ عرضًا لإراقة الدماء والرعب ويظهر سلوكًا مخيفًا وقاسيًا. النظرة الشديدة والابتسامة الشريرة التي يعرضها الممثل في اللقطات التي تم إصدارها تزيد من توقع المواجهة بين العدادات المسلحين بقوى مطورة والشياطين الجديدة الهائلة التي يواجهونها.

ىتى

كمكم

كنن

جدير بالملاحظة أيضًا التحول الجسدي لـ كانغ كي يونغ لهذا الدور. يرتدي بدلة رسمية بشكل حاد ويهز تسريحة شعر ظهره مع تعبير غامق على وجهه، ينضح بهالة شريرة وله حضور قوي، يتناسب مع دور الخصم الذي يلعبه.

 كك

فريق إنتاج الدراما لديه ترقب كبير لأداء كانغ كي يونغ ويثق في موهبته الاستثنائية في التمثيل ، والتي شحذها من خلال عمله في كل من الدراما والأفلام.

في هذه الأثناء ، تتجه الأنظار أيضًا إلى الممثل تشو بيونغ كيو، الممثل الذي يلعب الدور الرئيسي لـ سو مون في المسلسل الحركي. أوقف تشو بيونغ كيو أنشطته مؤقتًا بعد مزاعم العنف المدرسي التي ظهرت بعد انتهاء الموسم الأول. بينما نفى الممثل الاتهامات، لا تزال بعض الشكوك دون حل. ما إذا كانت تشو بيونغ كيو ستتاح له الفرصة لمعالجة هذه الادعاءات قبل العرض الأول لمسلسل The Uncanny Counter Season 2: Counter Punch لا يزال غير مؤكد. يبقى أن نرى ما إذا كانت tvN ستختار تسجيل المؤتمر الصحفي أو عقده عبر الإنترنت لحجب الأسئلة وتجنب الجدل أو ما إذا كانت ستواجه المشكلة وجهاً لوجه أثناء حدث غير متصل بالإنترنت.

 

لا تفوّتوا العرض الأول من The Uncanny Counter Season 2: Counter Punch في 29 يوليو.